الصندوق المهني المغربي للتقاعد يطلق بوابته الإلكترونية بحلتها الجديدة

أطلق الصندوق المهني المغربي للتقاعد بوابته الالكترونية بحلتها الجديدة، في إطار خطوة تعكس حرصه على مواكبة آخر التطورات في مجال الخدمات الالكترونية. وتشكل بوابة الخدمات الالكترونية بتصميمها الجديد منظومة...
CIMRPRO

أطلق الصندوق المهني المغربي للتقاعد بوابته الالكترونية بحلتها الجديدة، في إطار خطوة تعكس حرصه على مواكبة آخر التطورات في مجال الخدمات الالكترونية.
وتشكل بوابة الخدمات الالكترونية بتصميمها الجديد منظومة متكاملة عصرية و ديناميكية، ملائمة لقيم ورؤية الصندوق المهني المغربي للتقاعد، يتم بموجبها تسهيل الحصول على المعلومات حول الصندوق والخدمات التي يقدمها بشكل تفاعلي وآمن.
تمنح التجزئة الجديدة للبوابة، من جهة، مضمون مبسط و ولوج سريع للمعلومات لفائدة زبناء و شركاء الصندوق المهني المغربي للتقاعد، و من جهة أخرى، تمكنههم من التصفح بديناميكية أكثر مع إطلاعهم بانتظام على مشاريع و مستجدات الصندوق والقطاع. ويمكّن التصميم الجديد للموقع الالكتروني للصندوق من الولوج بكل سلاسة الى كافة المعلومات. علاوة على ذلك، فان كمية المعلومات المتوفرة في الصفحة الرئيسية تكمن من تسليط الضوء على المستجدات الرئيسية التي تهم الصندوق المهني المغربي للتقاعد (موجز عن آخر المستجدات، استعراض لآخر الحملات التواصلية، فضاء الصحافة…). يرتكز مبدأ تصفح الموقع على شبكة من المعلومات تمكّن مستعملي الموقع (شركة منخرطة، أجير و متقاعد) من البلوغ بشكل سهل وعملي الى احتياجاته والمعلومات ذات الصلة بها،مع إمكانية التصفح من زاوية لأخرى.
بوابة الصندوق المهني المغربي للتقاعد الالكترونية الجديدة في المتناول حاليا باللغة الفرنسية. سيتم في وقت قريب جدا إصدار النسخة العربية.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة