“مكتب الخيّام” يحقّق في “هجمات كوت ديفوار” بأوامر من الملك

أجرى جلالة الملك محمد السادس اتصالا هاتفيا بفخامة السيد الحسن واتارا ، رئيس جمهورية كوت ديفوار، على إثر الهجمات المسلحة، التي حدثت يوم الأحد، على منتجع بكوت ديفوار واوضح...
fbi_maroc
أجرى جلالة الملك محمد السادس اتصالا هاتفيا بفخامة السيد الحسن واتارا ، رئيس جمهورية كوت ديفوار، على إثر الهجمات المسلحة، التي حدثت يوم الأحد، على منتجع بكوت ديفوار

واوضح بلاغ للديوان الملكي أنه “على إثر الهجمات المسلحة التي حدثت ، يوم الاحد، في منتجع غران بسام بكوت ديفوار، أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله، اتصالا هاتفيا بفخامة السيد الحسن واتارا رئيس جمهورية كوت ديفوار، أعرب فيه جلالته للرئيس الإيفواري عن أحر تعازيه وعميق مواساته”.

وأضاف البلاغ أن “جلالة الملك أدان بشدة هذه الأعمال الإرهابية الشنيعة، وأكد للرئيس واتارا تضامن المملكة المغربية الكامل مع الشعب الإيفواري الشقيق ودعمها الثابت له”.

وفي هذا الإطار، يقول المصدر ذاته، “اقترح جلالة الملك على الرئيس الحسن واتارا إرسال فريق من المكتب المركزي للتحقيقات القضائية (البسيج) إلى كوت ديفوار من أجل مواكبة السلطات الإيفوارية ودعمها في التحقيقات التي تقوم بها حول هذه الأعمال الإرهابية. وتلقى الرئيس الإيفواري هذا الاقتراح بالإيجاب، وأعرب عن خالص تشكراته لجلالة الملك”.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة