البيضاء تستعد لاحتضان الدورة 6 من المهرجان الوطني للفكاهيين الشباب

تستعد جمعية أصدقاء الفنون لتنظيم الدورة السادسة للمهرجان الوطني للفكاهيين الشباب “كازا ستانداب” وذلك أيام 17 – 18 – 19 مارس الجاري، بالمركب الثقافي سيدي بليوط بمدينة الدار البيضاء....
afficheA3

تستعد جمعية أصدقاء الفنون لتنظيم الدورة السادسة للمهرجان الوطني للفكاهيين الشباب “كازا ستانداب” وذلك أيام 17 – 18 – 19 مارس الجاري، بالمركب الثقافي سيدي بليوط بمدينة الدار البيضاء.
المهرجان الذي ينظم في مبادرة من الجمعية المنظمة للمساهمة من موقعها في التحسيس بأهمية الحفاظ على البيئة، حول موضوع “الفكاهة والبيئة”، سيعرف تخصيص جوائز لأحسن العروض في هذا الموضوع، انسجاما مع أهداف هذا المهرجان الرامية إلى تربية الجيل الجديد من الفكاهيين الشباب على إنتاج فكاهة منخرطة في قضايا المجتمع المغربي.

دورة هذه السنة التي ستكون من تقديم الإعلامي والفنان المهدي شنتوف ستعرف مشاركة 18 فكاهيا شابا ضمن مسابقة المهرجان للتباري على ثلاث جوائز تحت إشراف لجنة تحكيم تضم كل من الفكاهي حميد مرشد و المخرج أحمد فيدي ومدير المهرجان يوسف قبلي بالإضافة، كما ستعرف هذه الدورة مشاركة عروض شرفية للفائزين بدورة السنة الماضية وهم: أيوب إدري، زهير زائر والمهدي الصمراوي بالإضافة إلى ضيوف آخرين ضمن مفاجآت المهرجان.
ويمثل المشاركون في المسابقة 6 مدن وطنية وهي الدار البيضاء، القنيطرة، بوزنيقة، الكارة بوجنيبة وأكادير فيما تأتي لائحة أسمائهم على الشكل التالي: صفاء النغموشي، منى جواد نجوى هلال، فاطمة الزهراء الحوزاوي، جواد الدهبي، جواد بنهيم، أمين زين الدين، عثمان آيت بربانا، محمد خنير، أيوب دافع، خالد كميل، ياسين الغضفي، ياسين الوارث، سمير الدوادي، عبد الواحد العسلاوي، جهاد هنيني، محمد الصافي، محمد قابة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة