سامسونغ تواصل الإبداع وتكشف عن آخر هواتفها Galaxy S7و Galaxy S7 Edge

الصورة: رئيس سامسونغ المغرب العربي كشفت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة الستار عن أحدث إضافاتها إلى عائلة منتجات غالاكسي عبر إطلاق سامسونغ غالاكسي إس 7 (Galaxy S7) وغالاكسي إس 7...
samsung CEO

الصورة: رئيس سامسونغ المغرب العربي

كشفت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة الستار عن أحدث إضافاتها إلى عائلة منتجات غالاكسي عبر إطلاق سامسونغ غالاكسي إس 7 (Galaxy S7) وغالاكسي إس 7 إيدج (Galaxy S7 Edge). ويتولى كل من غالاكسي إس 7 وغالاكسي إس 7 إيدج، المصممان لتلبية متطلبات أسلوب الحياة المعاصر، ريادة القطاع من خلال تقديم التصميم الاستثنائي المطوّر، مع كاميرا أكثر تطوراً، ووظائف معززة للأداء، وقدرات اتصال شبكي لا تضاهى، بشكل يدعم مجموعة منتجات وخدمات غالاكسي الشهيرة.
وحول هذا الإعلان، قال دي جي كو، رئيس أعمال اتصالات الأجهزة المحمولة في شركة سامسونغ للإلكترونيات: “نحن نؤمن بعالم أكثر إشراقاً، وذكاء، وملاءمة، وأكثر مرحاً أيضاً. كما ونبذل قصارى جهودنا لترجمة هذه الرؤية إلى واقع ملموس عبر غالاكسي إس 7 وغالاكسي إس 7 إيدج، من خلال مزج التصميم الأنيق مع التجهيزات العملية القوية، لتأمين تجربة انسيابية استثنائية في عالم الاتصالات المتنقلة. نحن في سامسونغ نزوّد الناس بالتكنولوجيا الكفيلة بمساعدتهم على الاستفادة من كل ما تقدمه الحياة، وسنواصل العمل على دفع الحدود وتجاوزها لتحقيق كل شيء ممكن”.

كاميرا متطورة: صور عالية الدقة في أي مكان وزمان
يقدم غالاكسي إس 7 وغالاكسي إس 7 إيدج أول كاميرا ثنائية البيكسل (Dual Pixel) في عالم الهواتف الذكية، القادرة على التقاط صور أكثر دقة، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة. وبفضل تكنولوجيا البيكسل الثنائي الثورية هذه، أصبحت الكاميرا- ذات العدسات الأوضح والفتحة الأكبر ودقة البيكسل الأكبر- تمتلك سرعات أكبر لالتقاط الصورة مع تركيز أوتوماتيكي أكثر دقة حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة. أما نمط البانوراما الحركية (Motion Panorama) الجديد، فيجعل الصور البانورامية تنبض بالحياة، ما يمنح المستخدم تجربة مرئية مذهلة.
تصميم ومزايا عملية مطوّرة
صُنعت شاشة غالاكسي إس 7 قياس 5.1 إنش، وغالاكسي إس 7 إيدج قياس 5.5 إنش، من الزجاج ثلاثي الأبعاد والمعدن- ضمن تصميم أنيق ومتين وانحناءات انسيابية تضمن للمستخدم إمساك الجهاز بطريقة مريحة. وسواء استخدم للعمل أو الألعاب، فإن ميزة التفعيل الدائم Always-On للشاشة تمنح المستخدم تجربة أكثر سهولة وراحة بدون لمس، حيث لن يضطروا إلى القلق على الإطلاق حيال تفويت اتصال مهم أو تنبيه ينتظرونه.
وبدون التنازل عن لمسات التصميم الشهيرة بعائلة غالاكسي، يتمتع غالاكسي إس 7 وغالاكسي إس 7 إيدج بقدرات أكبر مع ميزة IP68 لمقاومة الغبار والماء. وتوفر واجهة إيدج يو إكس (Edge UX)، تجربة إيدج المتطورة المتوفرة في غالاكسي إس 7 إيدج، مستويات رائعة من الراحة والملاءمة مع فعالية مضاعفة عبر تشكيل اختصارات مبسطة للوظائف المفضلة لدى المستخدم مثل الإيميل، نمط السيلفي، نمط البانوراما، أو التطبيقات الأخرى المتوافقة.
أداء معزز: من الشحن إلى الألعاب
يؤمن غالاكسي إس 7 وغالاكسي إس 7 إيدج تكنولوجيا الشحن السريع سلكياً ولاسلكياً. كما يسمح المكان المخصص لبطاقة SIMالهجينة للمستخدم بوضع بطاقة ذاكرة ’مايكرو‘ بسعة تصل إلى 200 جيجا بايت من الذاكرة الإضافية. ويمكن استخدامه، في بعض الأسواق المختارة، لوضع شرحتين للهاتف الجوال.
وطوّرت سامسونغ أيضاً برمجيات وأنظمة متميزة وفريدة لتحسين أداء الألعاب باستخدام غالاكسي إس 7 وغالاكسي إس 7 إيدج. ويضمن المعالج الأكثر قوة، والبطارية الأكثر سعة، مواصلة اللعب لوقت طويل، في حين يحافظ نظام التبريد الداخلي على الحرارة المثالية للجهاز. ويسمح برنامج تشغيل الألعاب Game Launcher، الإضافة الجديدة لعشاق الألعاب، بإدارة استهلاك البطارية والحد من التنبيهات الواردة. كما ويمكن للمستخدم أيضاً تسجيل تجربة الألعاب أو مشاركة الشاشة لللّعب مع الآخرين. أما نظام Vulkan API المتطابق مع غالاكسي إس 7 وغالاكسي إس 7 إيدج، فيمنح المستخدم القدرة على تشغيل ألعاب ذات صور عالية الأداء والجودة، مع أدنى مستويات استهلاك البطارية.
تجربة غالاكسي
تواصل سامسونغ بدفع الحدود وتجاوزها في عالم الأنظمة والبرمجيات والخدمات التي تشكل صميم أجهزة مصممة لتطوير الاتصال، والمشاركة، وتنظيم حياة الناس. وتقوم الشركة بإعادة تعريف كل ما هو ممكن، بشكل يتجاوز حدود تكنولوجيا اليوم، من خلال تقديم مجموعة لا مثيل لها من التجارب المميزة في عالم الاتصالات المتنقلة.
وسواء من خلال الربط السلس والانسيابي بين غالاكسي إس 7 وغالاكسي إس 7 إيدج مع ساعة جير إس 2 كلاسيك لمراقبة مستوى اللياقة، أو ربطها مع نظارات الواقع الافتراضي Gear VR “للسفر” حول العالم- تعيد سامسونغ تعريف كل ما هو ممكن في عالم تجربة الاتصالات المتنقلة وما بعدها.
ودعماً للمزايا الرائعة في سامسونغ غالاكسي إس 7 وغالاكسي إس 7 إيدج، يمكن للمستخدمين الحصول على الفائدة القصوى من خدمات الدفع المتنقلة عبر نظام الدفع الإلكتروني Samsung Pay الآمن وسهل الاستخدام، في أي مكان تقريباً. ويعمل هذا النظام المدعوم بحماية سامسونغ KNOX، ونظام مسح بصمة الإصبع، ونظام العملة الرقمية الرمزية (Tokenization)، مع تكنولوجيات التواصل قريب المدى (NFC)، والنقل المغناطيسي الآمن (MST)، وتكنولوجيا شفرة التعرف (الباركود)، ما يوفر تجربة الدفع الإلكتروني للبائع والمستهلك بطريقة أفضل من أي وقت مضى.
يتوفر جهازي غالاكسي إس 7 وغالاكسي إس 7 إيدج ابتداءً من منتصف مارس 2016.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة