مفاجأة .. أوباميانج مدريدي مقابل 80 مليون يورو

قالت تقرير صحفية إنجليزية على أن نادي ريال مدريد الإسباني توصل لإتفاق نهائي مع نظيره نادي بوروسيا دورتموند الألماني يقضي بإنتقال نجمه الجابوني ( بيير إيميريك أوباميانغ ) الى...
j457564522_650x400

قالت تقرير صحفية إنجليزية على أن نادي ريال مدريد الإسباني توصل لإتفاق نهائي مع نظيره نادي بوروسيا دورتموند الألماني يقضي بإنتقال نجمه الجابوني ( بيير إيميريك أوباميانغ ) الى صفوف النادي الملكي في نهاية الموسم الحالي .

صحيفة ( إكسبريس ) البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بإن النجم الجابوني سوف يلعب في صفوف ريال مدريد الموسم المقبل ، على أن يدفع ريال مدريد 80 مليون يورو نظير الحصول على توقيعه .

ومع ذلك نفى مدير الكرة في نادي بوروسيا دورتموند الألماني السيد ( مايكل زورك ) في تصريحاته الصحفية والتى خص بها صحيفة ( بيلد ) الألمانية حيث قال حول تلك التقارير ” إتفاق مع ريال مدريد ؟ تلك التقارير سخيفة .. لا يوجد اتفاق ” .

وكان النجم الجابوني قد أكد في تصريحاته الصحفية على أن حلم طفولته اللعب في صفوف ريال مدريد حيث قال ” في عام 2014 وعدت جدي قبل وفاته أنني سوف ألعب في ريال مدريد يوماً ما ، ذلك سوف يكون معقداً ، لكنه هو حلم طفولتي ” .

الجدير بالذكر أن بييرءإيميريك أوباميانغ البالغ من العمر 25 عاماً كان قد إنتقل الى بوروسيا دورتموند في صيف 2013 قادماً من فريق سانت إيتيان الفرنسي ، وسجل الاعب هذا الموسم 32 هدفاً في 37 مباراة خاضها في جميع المسابقات .

الفئات
الرياضة

ذات صلة