افضل الماسكات لتفتيح البشره بمواد طبيعية

أولا: ماسك اللوز المكونات: لوز مطحون. بياض بيضة. نصف ليمونة. الطريقة: انقعي اللوز في الماء حتى تستطيعي نزع القشرة منه. اطحني اللوز المقشر في الخلاط حتى يصبح بودرة. -اخلطي...
images (8)

أولا: ماسك اللوز المكونات: لوز مطحون. بياض بيضة. نصف ليمونة. الطريقة:
انقعي اللوز في الماء حتى تستطيعي نزع القشرة منه. اطحني اللوز المقشر في الخلاط حتى يصبح بودرة. -اخلطي اللوز المطحون مع بياض البيضة مع نصف الليمونة حتى تتجانس مع بعضها البعض. ثم ضعي الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة وقومي بغسل وجهك بماء دافئ ثم ماء بارد بعد ذلك. كرري هذه العملية كل يوم وسوف ترين الفرق.
ثانياً: ماسك الموز المكونات: موز. ونصف كوب من اللبن. الطريقة:
تهرس الموزة ويوضع عليها اللبن ويخلط جيداً.يوزع الخليط على البشرة مع التركيز على الأماكن الغامقة في البشرة.يترك لمدة ربع ساعة ثم تغسلين الوجه بالماء، بس المياه تكون فاترة.الماسك ده مش بيبيض الوجه بس لأ وكمان بيكسبه نعومة وحيوية ليس لها مثيل.
ثالثاً: ماسك البطاطس المكونات: ثمرة بطاطس. لبن حليب. الطريقة:

اسلقي البطاطس واهرسيها.اخلطي البطاطس المهروسة مع اللبن وياريت في الخلاط لغاية ما تبقى ناعمة. ضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة حتى ينشف، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد… علشان غسيل الوجه بالماء البارد ثم الدافئ بيعطي للبشرة انتعاشا.جربي المسك ده مرة كل أسبوع وسوف تلاحظين الفرق.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة