تحضير 3 خلطات تبييض للوجه فعّالة من الإستعمال الأوّل!

تحلمين ببشرة ناصعة البياض بعيداً عن المستحضرات المضرّة للبشرة والمكلفة أحياناً؟ لا تقلقي، فالحلّ يكمن داخل مطبخكِ! وفي حين أنكِ ربّما سمعتِ عن الكثير عن الخلطات المبيّضة للبشرة، وربّما...
khaltat tabyd

تحلمين ببشرة ناصعة البياض بعيداً عن المستحضرات المضرّة للبشرة والمكلفة أحياناً؟ لا تقلقي، فالحلّ يكمن داخل مطبخكِ! وفي حين أنكِ ربّما سمعتِ عن الكثير عن الخلطات المبيّضة للبشرة، وربّما سئمتِ من تجربتها، ما تأتيكِ به الحادكة هذه المرّة مختلف تماماَ، وذلك لأنّ الخلطات التالية تضمن لكِ النتيجة المثاليّة حتّى منذ الإستعمالات الأولى!

تعلّميها معنا بالخطوات:

خلطة الخيار: بكلّ بساطة، قومي بهرس مقدار حبّة واحدة م الخيار بشكل تام، وأضيفي إلى الهريس 3 ملاعق كبيرة من ماء الورد كما المقدار نفسه من الغليسرين. بعد خلط المكوّنات جيّداً، طبّقيها على بشرتكِ مساءاً، وإنتظري حتّى صباح اليوم التالي لإزالتها بالماء البارد وتجفيف وجهكِ من خلال تربيت المنشفة. النتيجة ستكون أفضل مّما تتوقّعين، وذلك من الإستعمال الأوّل.

خلطة الطماطم: تشتهر الطماطم بخصائصها المفتّحة للبشرة، فإستفيدي منها للحدّ الأقصى مع الخلطة التالية؛ قومي بهرس حبّة متوسّطة الحجم من الطماطم، وإضافة 3 ملاعق صغيرة من عصير الليمون الحامض. طبّقي هذا الخليط على وجهكِ لمدّة 30 دقية وذلك يومياً قبل كلّ إستحمام، لتلحظي أنّ بشرتكِ أصبحت أكثر بياضاً ونعومة بعيداً عن الخلايا الميتة وذلك منذ اليوم الأوّل.

للمزيد: الطماطم…علاجٌ مثالي للبشرة الدهنيّة

وصفة الموز: قد تتفاجئين بمدى بساطة هذه الوصفة، ولكن تطبيق بعض الموز المهروس على بشرتكِ يومياً لمدّة 30 دقيقة سيمنحكِ البشرة النضرة والفاتحة التي تحلمين بها، وذلك في أقرب وقت ممكن.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة