صندوق تحيا مصر يكرم الديفا المغربية سميرة سعيد

تواصل النجمة المغربية “سميرة سعيد” تألقها وحضورها القوي على الساحة الفنية المصرية والعربية، فبعد نجاح ألبومها الأخير “عايزه اعيش”، وإحيائها للعديد من الحفلات، تم تكريم الديفا اليوم الثلاثاء بمناسبة...
diva samira

تواصل النجمة المغربية “سميرة سعيد” تألقها وحضورها القوي على الساحة الفنية المصرية والعربية، فبعد نجاح ألبومها الأخير “عايزه اعيش”، وإحيائها للعديد من الحفلات، تم تكريم الديفا اليوم الثلاثاء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في حفل نظمه صندوق تحيا مصر واتحاد الإعلاميات العرب.

وعلى هامش هذا التكريم، كشفت سفيرة الأصوات المغربية بالخارج في تصريح لموقع اليوم السابع المصري، أنها فخورة بالمرأة المصرية والعربية، كما عبرت عن سعادتها لما عكسته أغانيها التي كانت محفزة للعديد من النساء حول الوطن العربي للوقوف أمام الصعاب ومواجهة المشكلات والقضايا الاجتماعية.”

وتمنت الديفا في نفس التصريح، من المرأة المصرية والعربية أن تبقى هي نفسها الأم والمرأة الحنون والعطوف والقادرة على صناعة المستقبل، ومواجهة التحديات.

وتبقى الديفا سميرة سعيد واحدة من أفضل وأقوى الأصوات المغربية التي عاصرت أجيال مختلفة، حيث احترفت الغناء منذ أزيد من 30 عاما، توجت خلالها بجوائز عالمية وعربية، كما توجت بعد فترة مهمة ونجاح حقيقي بوسام ملكي منح لها من طرف الملك محمد السادس.

الفئات
الباحة

ذات صلة