ثلاث وصفات خارقة للتخلص من الفطريات الجلدية وقشرة الشعر

إذا كانت المشكلة هي القشرة أم مشكلة فطريات جلدية، ستؤدي الاصابة بالفطريات أو فروة الرأس أو الظفر الى الشعور بانزعاج وضيقاً . لكن، قبل اللجوء إلى استعمال الكريمات ورذاذ...
ftriat jildia

إذا كانت المشكلة هي القشرة أم مشكلة فطريات جلدية، ستؤدي الاصابة بالفطريات أو فروة الرأس أو الظفر الى الشعور بانزعاج وضيقاً .

لكن، قبل اللجوء إلى استعمال الكريمات ورذاذ الشعر، التفتوا بدل ذلك إلى استعمال أحد الزيوت العطرية المضادة للفطريات.

إن هذه الزيوت فعالة في معالجة الفطريات وخالية من العوارض الجانبية التي ترافق المنتجات التجارية. تتضمن من العوارض الجانبية التي تسببها الأدوية : الالتهاب أو التحسّس أو الطفح الجلدي أو الشعور بالخدر أو حتى عوارض خطيرة كتلف الكبد. في ما يلي أفضل الزيوت لمعالجة هذه المشكلة:

زيت القرفة خففوا قطرة من زيت القرفة في ٣ قطرات من الحامل (كزيت اللوز) واستعملوه على الموضع؛ وهو أيضاً معقّم طبيعي ويمكنه المساعدة في عملية المعالجة.

زيت القرنفل استعملوا زيت القرنفل على الموضع بعد تخفيفه في شيء كزيت الزيتون أو اللوز، وذلك سيزيل الفطريات ويترك البشرة نظيفةً معقمةً.

زيت الخزامى او اللڤندر لن يزيل هذا الزيت الفطريات فحسب، بل سيسكن ويريحك من الحكاك والاحمرار والتهيّج اللذين عادةً ما تسببهما الاصابة بالفطريات.

زيت شجر شجرة الشاي يمكن لزيت شجرة الشاي أن يعالج الاصابات بالفطريات بطريقة فعالة وهو مفيد أيضاً ضد الاصابات الميكروبية الأخرى. إضافة إلى ذلك، إنه منظف رائع وسيساعد في المحافظة على أنسجة صحية.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة