خلطات طبيعية لتكثيف الشعر في اسبوع!

الشعر الكثيف والطويل هو سر جمال وتألق المرأة، لكنه يتعرض إلى الكثير من المشاكل التي تؤدي إلى تساقطه. إذا كنت تعانين من مشكلة الشعر الخفيف، اليك مجموعة من الخلطات...
ad256088826b4d36a3aa51ef0c2ba68dbf204

الشعر الكثيف والطويل هو سر جمال وتألق المرأة، لكنه يتعرض إلى الكثير من المشاكل التي تؤدي إلى تساقطه. إذا كنت تعانين من مشكلة الشعر الخفيف، اليك مجموعة من الخلطات التي تعمل على تكثيف الشعر وتخلصك من الشعر الخفيف. اكتشفي المزيد من الخلطات لعناية بشعرك

2 – خلطة الجرجير ضعي ربطة من الجرجير بعد غسلها جيداً في الخلاط، وأضيفي إليها القليل من الزبادي. من ثمّ ضعي الخليط على شعرك لمدّة ساعتين على الأقل، ثم اغسليه. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع، وستلاحظين زيادة كثافة الشعر بصورة طبيعية.

3 – خلطة زيت الزيتون والبيكينغ بودر أخلطي كمية من البيكينغ بودر مع زيت الزيتون وطبّقيهما على شعرك قبل الإستحمام لمدّة 20 دقيقة. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع وستلاحظين الفرق في أسبوع فقط.

4 – خلطة الزنجبيل وزيت الزيتون أخلطي عصير الزنجبيل المتوفّر في الجذور مع زيت الزيتون. طبّقي المزيج من خلال تدليك فروة رأسك به، واتركيه لمدة 15 دقيقة.

5 – خلطة الحلبة والحبق أخلطي مقدار من مسحوق الحلبة مع مقدار منمسحوق الحبق المجفف وزيت الزيتون. من ثم قومي بتدليك فروة رأسك وأتركيه ربع ساعة، ثم إغسليه جيداً.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة