الحسناء والوحش..شارابوفا تسقط في فخ المنشطات

أعلنت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا أنّها فشلت في اختبار المنشطات خلال بطولة “أستراليا المفتوحة” للتنس. إذ أظهر الكشف أنّ صاحبة الـ28 عاماً، سقطت في فخّ مادة الـ”ميلدونيوم” المتواجدة...
maria-sharapova

أعلنت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا أنّها فشلت في اختبار المنشطات خلال بطولة “أستراليا المفتوحة” للتنس.

إذ أظهر الكشف أنّ صاحبة الـ28 عاماً، سقطت في فخّ مادة الـ”ميلدونيوم” المتواجدة في دواء كانت تتعاطاه منذ العام 2006 بسبب الإصابات المتكرّرة التي كانت تُعاني منها.

وأوضحت المصنّفة أولى عالمياً سابقاً أنها لا تعلم بعد ما هي العقوبات التي ستخضع لها، لكنّه مستعدّة لمواجهة كلّ شيء، حيث قالت: “لقد فشلت في اختبار المنشطّات وأنا أتحمّل المسؤوليّة كاملة”، قبل أن تضيف: “أنا آخذ هذا الدواء منذ أكثر من 10 سنوات، لكن يبدو أنّ مطلع العام الحالي، أصبحت هذه المادة ممنوعة وأنا لم أعلم بذلك”.

وتحتل الحسناء الروسية في الوقت الراهن المركز السابع، لكنّها لم تُشارك سوى بأربع مسابقات منذ بطولة “ويمبلدون” في يوليوز الماضي، وذلك بسبب إصابة تعرّضت لها في ذراعها.

تجدر الإشارة إلى أنّ ماريا قد ودّعت دوري “أستراليا المفتوحة” على يد الأميركيّة سيرينا وليامز المصنّفة أولى عالمياً، لكنّها تأمل بالعودة إلى الملاعب قريباً بعد أن اعترفت أنها ارتكبت خطأً فادحاً.

الفئات
الرياضة

ذات صلة