شركة رائدة في الإرساليات توسع خدماتها بالمغرب

أعلنت شركة “يو بي إس” الرائدة عالميًا في مجال الخدمات اللوجستية عن توسيع خدماتها في 23 بلداً بما فيها المغرب، لتضيف هذه الخدمة الجديدة خيارًا للتوصيل المضمون والمبكر للعملاء...
200808_1963_000985
200808_1963_000985

أعلنت شركة “يو بي إس” الرائدة عالميًا في مجال الخدمات اللوجستية عن توسيع خدماتها في 23 بلداً بما فيها المغرب، لتضيف هذه الخدمة الجديدة خيارًا للتوصيل المضمون والمبكر للعملاء في بعض المناطق في الدار البيضاء والتي لم تكن تتمتع في السابق سوى بضمانات التوصيل في نهاية اليوم.
ويعكس هذا التزام شركة “يو بي إس” بضمان تقديم أفضل الخدمات في العاصمة الاقتصادية للمملكة المغربية. جدير بالذكر أن الشركة أعلنت عن الإطلاق الرسمي لأنشطتها بالمغرب من خلال فرعها بالمملكة “يو بي إس” المغرب.
وتضمن خدمة UPS التوصيل في يوم العمل التالي ما أمكن في تمام الساعة 2 مساءً في بعض المناطق بالدار البيضاء. وتأتي هذه الخطوة بعد التوسع الذي شهدته الخدمة العام الماضي.
وتقوم “يو بي إس” بتوصيل طرود إلى جميع أنحاء العالم أكثر من أي شركة أخرى. وسيضمن هذا التوسع في خدمة UPS Worldwide Express®‎ للعملاء، لا سيما هؤلاء الذين ينتظرون شحنات حساسة للوقت، تسليم الطرود في الأوقات التي يحددونها، لضمان ازدهار أعمالهم في ظل استمرار نمو التجارة العالمية.
وصرح جون فرانسوا كوندامين، رئيس منطقة شبه القارة الهندية والشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة “يو بي إس” قائلاً: “يغطي هذا التوسع أسواقا نامية مثل المملكة العربية السعودية وعمان وتونس والمغرب وسيريلانكا عبر شبه القارة الهندية والشرق الأوسط وأفريقيا، هذه المناطق التي تعتبر مهمة للتجارة الدولية.”
من جهته، قال عزيز بنسودة، الرئيس والمدير العام لشركة “يو بي إس المغرب”: “تحتل المملكة المغربية موقعا استراتيجيا ضمن شبكة “يو بي إس” الدولية ويعتبر بوابة للقارة الإفريقية، بالإضافة إلى اتفاقيات عدة في التجارة الحرة مع بلدان كالولايات المتحدة. وتمكن هذه الخدمة الجديدة العملاء من الحصول على خيارات أكثر للوصول للسوق المغربي وأسواق عالمية أخرى.”

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة