وصفة رهيبة للتخلص من الشعر و تبييض و تنظيف المنطقة الحساسة – مجربة

تعدّد طرق إزالة الشعر من المنطقة الحساسة ومنها استخدام الشمع، ولجميع السيدات اللواتي لم يتّبعن هذه الطريقة بعد ويرغبن بذلك سنقدّم لهنّ بعض النصائح والإرشادات التي يجب عليهنّ معرفتها...
Capture-6

تعدّد طرق إزالة الشعر من المنطقة الحساسة ومنها استخدام الشمع، ولجميع السيدات اللواتي لم يتّبعن هذه الطريقة بعد ويرغبن بذلك سنقدّم لهنّ بعض النصائح والإرشادات التي يجب عليهنّ معرفتها منذ البداية للحرص على إتمام هذه الوصفة بنجاح.

المقادير:

– حلاوة

– ثلج

– زيت الحونسون

– حامض

– عصير الطماطم

– النشا

– مسك مدقوق

– نيفيا

الطريقة:

اولا: نظفي المنطقة جيدا وبعد التنشيف، مرري قطعة ثلج عليها وقطعة صغيرة من الحلاوة لنتف الشعر ولو أنها صعبة في الأول لكن النتائج مذهلة، نظافة ونعومة هائلة.

خذي حامضة وافتحيها واعصريها فوق المنطقة لتعقيمها، بعدها خذي دوش واذهني بزيت جونسون.

ثانيا : الملابس الداخلية يجب ان تكون مصنوعة من القطن فقط لأن البولستر والأنواع الأخرى تتسبب في السواد

ثالثا : نظفي المنطقة الحساسة بغسول طبي خاص لأن أي شيء اخر قد يتسبب في السواد والحساسية
رابعا : الخلطة السحرية لتبييض وازالة السواد من المنطقة الحساسة، خذي حامضة معصورة، أضيفي عليها عصير الطماطم وقليل من النشا، ضعي الخليط فوق المنطقة الحساسة، اتركيه لدقائق بعد ان تبدأ المنطقة بالجفاف ارتدي البيجامة فقط واتركيه ل4 ساعات تقريبا واغسليه بعد ذلك، واخيرا لا تنسي ان العطور تسبب السواد في المنطقة الحساسة وكذلك البودرة المعطرة، لذا اخلطي المسك المدقوق مع نيفيا وضعي الخليط فوق المنطقة للتعطير، وستلاحظين الفرق من أول استعمال لطريقتي.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة