برشلونة يزحف نحو اللقب دون نسيان تحطيم الأرقام القياسية

واصل برشلونة مسلسل انتصاراته بالدوري الاسباني لكرة القدم محققا فوزه الحادي عشر على التوالي أمام مضيفه إيبار برباعية نظيفة اليوم الأحد، على الملعب البلدي إبوروا بمدينة إيبار بإقليم الباسك...
barça

واصل برشلونة مسلسل انتصاراته بالدوري الاسباني لكرة القدم محققا فوزه الحادي عشر على التوالي أمام مضيفه إيبار برباعية نظيفة اليوم الأحد، على الملعب البلدي إبوروا بمدينة إيبار بإقليم الباسك شمال إسبانيا، في إطار الجولة (28) من “الليجا”.

سجل الإسباني “المغربي الأصل” منير الحدادي الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة (8)، وأضاف الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني للفريق الكتالوني في الدقيقة (42) من تسديدة بعد تلاعبه بمدافعي إيبار، قبل أن يسجل الهدف الثالث من ضربة جزاء (76) ليرفع رصيده الى 21 هدفاً في الليجا، واختتم الأوروجوياني لويس سواريز رباعية فريقه في الدقيقة (84) ليرفع رصيده إلى 26 هدفاً في الليجا.

ورفع ميسي رصيده الى (21 هدف) لينفرد بالمركز الثالث في قائمة هدافي الليجا خلف غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، متصدر الهدافين 27 هدف، وزميله الاوروجوياني لويس سواريز، صاحب المركز الثاني برصيد 26 هدف.

وحافظ برشلونة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة 36 على التوالي في كل المسابقات حيث لم يتذوق البارسا طعم الهزيمة منذ يوم 3 أكتوبر الماضي عندما سقط أمام إشبيلية على ملعبه “رامون سانشيز بيثخوان” بنتيجة (1-2) في الجولة السابعة لليجا محققا منذ ذلك التاريخ 30 انتصاراً و6 تعادلات.

ورفع برشلونة رصيده إلى 72 نقطة في المركز الأول مبتعدا بفارق 11 نقطة عن اتلتيكو و12 نقطة عن غريمه ريال مدريد، في المقابل تجمد رصيد ايبار عند 27 نقطة في المركز الثامن، وهي الخسارة الرابعة لايبار امام برشلونة.

وصنع البلوجرانا بانتصار اليوم لنفسه تاريخاً جديداً بعدما تمكن في الجولة السابقة من تحطيم رقم غريمه التقليدي ريال مدريد الصامد منذ 27 عاما كأكثر فريق إسباني خاض مباريات متتالية دون هزيمة (34 مباراة)، والذي حققه الفريق الملكي في موسم 1988-89 بقيادة المدرب الهولندي ليو بنهاكر.

الفئات
الرياضة