الطاوسي: هذا ما طلبته من لاعبي الرجاء قبل مواجهة الكاك

قال رشيد الطاوسي مدرب فريق الرجاء الرياضي إن المواجهة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري عشية اليوم السبت لم تكن سهلة، رغم تحقيقهم للفوز بثلاثة أهداف دون رد. و أوضح...
rr

قال رشيد الطاوسي مدرب فريق الرجاء الرياضي إن المواجهة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري عشية اليوم السبت لم تكن سهلة، رغم تحقيقهم للفوز بثلاثة أهداف دون رد.

و أوضح الطاوسي في حديثه لوسائل الإعلام بعد نهاية اللقاء، أنه يهنئ و يشكر لاعبي الرجاء على مجهوداتهم، لانضباطهم التكتيكي و احترامهم للخصم، مشيرا إلى أن فريق الرجاء دائما ما يحقق الانتصار عندما يحترم الخصم، و يركز أكثر في المباراة، و هو ما طالب به اللاعبين قبل مواجهة اليوم.

و أوضح الطاوسي أن الانتصار الذي حققه الرجاء في مباراة اليوم يأتي كتزكية للصحوة الأخيرة للفريق، مؤكدا على أنهم عرفوا متى يرفعوا من إيقاع المقابلة و استغلال بعض الهفوات و الممرات من أجل تسجيل الأهداف.

و تابع الطاوسي حديثه قائلا ” من الأمور التي ساهمت في عودة فريق الرجاء إلى توهجه، هي عودة هيبة العمود الفقري للفريق، و يتعلق الأمر بكل من أنس الزنيتي و أولحاج في الدفاع و الراقي في وسط الميدان و القديوي في الهجوم، ليأتي الدور على باقي اللاعبين ليكونوا تتمة للجسد، و إعطاء التوازن للفريق سواء من الناحية الهجومية أو الدفاعية”.

الفئات
الرياضة

ذات صلة