هذا ما قامت به شركة مارس للسحب الوقائي لمنتجات علامتها بالمغرب

التزاما منها تجاه حماية المستهلكين، تعمل شركة “مارس المغرب” بشكل يومي وبتعاون وثيق مع المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ومع شركائها وزبنائها لإنجاح عملية السحب الوقائي لمنتجاتها وذلك...
barres-chocolat-mars

التزاما منها تجاه حماية المستهلكين، تعمل شركة “مارس المغرب” بشكل يومي وبتعاون وثيق مع المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ومع شركائها وزبنائها لإنجاح عملية السحب الوقائي لمنتجاتها وذلك في أسرع وقت.
ولهذا، فقد تم وضع الآليات اللوجيستيكية والموارد البشرية الضرورية لإنجاح هذه العملية.

وقامت الشركة، إلى غاية الثالث من مارس، بإتمام 100% من سحب المنتجات المعنية بكل شبكات التوزيع كمرجان وأسواق السلام وكارفور وبيم…. . وبالتالي فإن كل منتجات “سنيكرز” و”مارس” المتواجدة حاليا بهذه الأسواق صحية تماما وتحترم معاييرنا الخاصة بالجودة.

هذا وقامت كذلك “مارس المغرب” بتعاون مع شريكها “Dislog” بزيارات لدى مجمل بائعي الجملة حيث تم تحديد وعزل المنتجات المعني، كما تقوم فرقة مكونة من 150 شخص بزيارة ميدانية لسحب كل المنتجات المعنية من لدن بائعي التقسيط والدكاكين. سيتم زيارة أزيد من 25000 نقطة بيع خلال الأيام المقبلة.
ومن أجل التأكد من خلو السوق تماما من هذه المنتجات، قامت الشركة بوضع 33 نقطة جمع بكبريات المدن المغربية بهدف تمكين بائعي التقسيط من جمع منتجات “سنيكرز” و”مارس” التي تم إنتاجها بين يوم 4 دجنبر 2015 ويوم 8 يناير 2016، حيث تم وضع هذه النقاط رهن الإشارة ابتداء من يوم الأربعاء 2 مارس إلى الأحد 13 مارس 2016.
وخصصت الشركة رقما هاتفيا لكل من يرغب أن يحصل على تفاصيل أكثر حول النقاط الخاصة بجمع المنتجات 21252258650 +

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة