هواوي Matebook يخطف الأنظار بـ”MWC 2016″ ويحصد جوائز أفضل 2 في 1

استطاع الجهاز الجديد هواوي “ميت بوك” HUAWEI matebook من أن يحبس أنفاس العالم قبل أيام من إطلاقه، وعند الإعلان الرسمي عنه في حدث كبير بمؤتمر العالمي للهواتف الجوالة، سارعت...
هواوي

استطاع الجهاز الجديد هواوي “ميت بوك” HUAWEI matebook من أن يحبس أنفاس العالم قبل أيام من إطلاقه، وعند الإعلان الرسمي عنه في حدث كبير بمؤتمر العالمي للهواتف الجوالة، سارعت وسائل الإعلام سواء المتخصصة أو غير المتخصصة إلى التفاعل مع أول حاسوب هجين 2 في 1 تطلقه هواوي.
أفضل 2 في 1 بمؤتمر برشلونة
وبالفعل، تلقى الجهاز خمس جوائز من مواقع عالمية، خلال اليومين الأولين من المؤتمر العالمي، حيث أطلق موقع “Alphr.com” على الحاسوب الهجين HUAWEI Matebook، لقب “من أفضل أجهزة MWC 2016″، إذ حصل الحاسوب الهجين على أفضل 2 في 1 خلال المؤتمر.
وقال الموقع، إن نحافة الجهاز ووزنه الخفيف، خاصة إذا تمت مقارنته مع كل من Surface Pro و iPad Pro.
وحسب ذات الموقع، فإن الهاتف يوفر عمر بطارية جيد، ويأتي بتصميم استمد جماليته من تجربة هواوي وخبرتها في تصميم الهواتف الذكية.
ويشار إلى أن موقع Alphr.com، يعمل على نشر تقارير بشكل مستمر عن المبدعين والمؤسسات التي تعمل على تغيير طريقة عمل الإنسان وعيشه.
أقوى هجين في MWC 2016
كما أطلقت expert Reviews، على الحاسوب الهجين الجديد من وهواوي، لقب أفضل حاسوب هجين بالمؤتمر العالمي للهواتف ببرشلونة، حيث أرجعت بوابة إكسبرت ريفيوس تتويج هواوي باللقب إلى وزينه الخفيف وتصميم الأنيق، بالإضافة إلى الإكسسوارات الكبيرة وقارئ بصمات الأصابع.
وتعتبر إكسبرت ريفيوس بمثابة دليل شراء التكنولوجيا بالنسبة للمستهلكين الحريصين على الحصول على أحدث التقنيات كما أن لديها قاعدة بيانات ضخمة من المنتجات التي يتم تحديثها بشكل يومي.
الأفضل في المعرض ككل
ويستمر الجهاز الجديد لهواوي في حصد الجوائز، حيث منح الموقع المتخصص Trusted Reviews، جائزة “الأفضل في المعرض”، حيث تمكن الجهاز من الحصول على هذه الجائزة بفضل تصميمه الجميل، وشاشته المذهلة، وكذا مجموعة ملحقاته، حسبما حرره القائمون على الموقع.
ويعتبر الموقع من بين المواقع العالمية التي تنشر أراء الخبراء والمستخدمين حول المنتجات التقنية الاستهلاكية.
أفضل جهاز لوحي بالمعرض
وعلى نفس المنوال سارت مجلة COMPUTER Bild، حيث منحت الجهاز الجديد لهواوي لقب “أفضل منتج لوحي”.
وحسب المجلة، فإن HUAWEI Mate book، استحق لقب أفضل جهاز لوحي بفضل Matepen الرائع، والقوة الكبيرة التصميم الرائع الذي يتميز به الجهاز.
وتعتبر مجلة كومبيوتر بيلد من بين المجلات الأكثر شعبية بألمانيا والإنترنت، حيث تهدف إلى توعية مستخدمي أجهزة الحواسيب المحمولة، خاصة تلك التي تشتغل تحت نظام التشغيل ويندوز.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة