“هيلتون جاردن إن” يفتتح أول فندق له بالمغرب بهذه المدينة

أعلنت علامة “هيلتون جاردن إن”، التابعة للمجموعة السياحية الراقية “هيلتون وورلد وايد”، عن افتتاح فندق جديد بمنطقة ” طنجة سيتي سانتر”، ليصل بذلك عدد فنادقها لأزيد من 650 فندق...
hilton garden inn

أعلنت علامة “هيلتون جاردن إن”، التابعة للمجموعة السياحية الراقية “هيلتون وورلد وايد”، عن افتتاح فندق جديد بمنطقة ” طنجة سيتي سانتر”، ليصل بذلك عدد فنادقها لأزيد من 650 فندق بالعالم. ويوجد فندق “هيلتون جاردن إن” في ملكية شركة INVERAVANTE، فيما ستتكلف مجموعة “هيلتون وورلد وايد” بإدارته، حيث سيضم 320 غرفة ليبصم عن أول حضور للعلامة على التراب المغربي.

وفي هذا الإطار قال “دجون غرينليف”، المسؤول الدولي لمجموعة فنادق “هيلتون جاردن إن”، “نحن سعداء بجلب علامة “هيلتون جاردن إن” للمغرب. يتواجد هذا الفندق الجديد بموقع استراتيجي بمدينة طنجة، بالقرب من مرافق ترفيهية رائعة كمغارة هرقل ودار المخزن وكنيسة سانت أندرو ومنتزه بيرديكاريس، ومرافق تجارية هامة كأربع مجمعات صناعية ومنطقة حرة. سيكون الفندق محطة رائعة لكل سفر سواء بهدف ترفيهي أو تجاري.”

ويستفيد فندق “هيلتون جاردن إن” من موقع رائع على الساحل، بحيث يمكن الوصول إليه بكل سهولة سواء بواسطة السيارة أو الطائرة أو القطار أو الباخرة. ويضمن المطار الدولي ابن بطوطة رحلات يومية من وإلى كبريات المدن الأوروبية، فيما يوفر ميناء طنجة بدوره رحلات كل ساعة نحو اسبانيا وسكة للقطار فائق السرعة TGV الذي سيُطلق قريبا والمتواجدة على بعد 5 دقائق مشيا من الفندق. هذا ويمكن للضيوف الاعتماد على اقتراحات إضافية من لدن مستخدمي الفندق حول الأنشطة التي يمكن القيام بها والأماكن التي يمكن زيارتها.

ومن جهته، أكد رؤوف بن الشادلي، مدير عام هذه الوحدة الجديدة، “يشكل هذا الافتتاح خطوة جد مهمة بالنسبة لحضورنا بشمال أفريقيا. وعرفت السنوات الأخيرة ارتفاعا في نسبة السياح الذي يزورون المغرب الذي يتميز بثقافة متنوعة ومواقع تاريخية وطقس جميل وأطباق شهية.”

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة