سامسونغ تقوم بدمقرطة الواقع الافتراضي بالمغرب إلى غاية منتصف مارس

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة عن اعتزامها طرح عرض استثنائي لصالح المستهلكين في المغرب. بمناسبة صدور هواتفها الذكية جالاكسي إس7 وجالاكسي إس7 إيدج، وهي آخر إصدارات الشركة في مجموعة...
galaxy Gear VR

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة عن اعتزامها طرح عرض استثنائي لصالح المستهلكين في المغرب. بمناسبة صدور هواتفها الذكية جالاكسي إس7 وجالاكسي إس7 إيدج، وهي آخر إصدارات الشركة في مجموعة أجهزة جالاكسي، حيث ستكرم سامسونغ كل زبون يقوم بطلب أحد الهاتفين مسبقا عبر تسديد دفعة مقدمة قدرها 500 درهم، وذلك بإهدائه خوذة Gear VR.

وسيكون بإمكان المستهلكين في المغرب طلب نماذج جالاكسي إس7 وجالاكسي إس7 إيدج مسبقا في كامل المحلات التجارية لسامسونغ ولدى الموزعين المعتمدين وفي كامل محلات المشغلين في المغرب.

هذا العرض الغير مسبوق والصالح لغاية 17 مارس ينضوي في إطار التوجه الذي اتخذته شركة سامسونغ بعد إطلاقها مؤخرا لأول جهاز Gear VR، والهادف لدمقرطة اعتماد الواقع الافتراضي لدى عامة الناس.

تستخدم خوذة Gear VR، والتي يمكن استخدامها منذ الآن مع لوحة جالاكسي نوت 5 ونماذج الهواتف جالاكسي إس6 وإس6 إيدج وإس6 إيدج+، الشاشة المتميزة بتقنية أموليد الفائق (Super AMOLED) لكل جهاز لتوفير اللون والوضوح والأداء اللازم لاكتشاف الواقع الافتراضي في أفضل الظروف.

بفضل خوذة Gear VR وما توفره من إمكانية “السفر” في شتى أنحاء العالم، تعيد شركة سامسونغ تعريف الممكن في عالم تجربة الاتصالات النقالة وما بعدها. كما تخصص شركة سامسونغ، بإدماجها للمغرب في قائمة الدول التي ستسفيد من هذا العرض، مكانة المملكة ضمن أسواقها الاستراتيجية.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة