طبقي الكركم حول عينيك، والنتيجة بعد 10 دقائق؟ لا تصدّق!

لا شكّ بأنّك سمعتِ بالكركم أو “الزعفران الهندي” وفوائده العديدة على الصحّة وجمال البشرة، فهذه البودرة الحاضرة في معظم المطابخ تحمل في طيّاتها إستعمالات عديدة تتخطّى حدود الطبخ، لتأتيكِ...
e6af09202b21261671afa66a597974b355739c66

لا شكّ بأنّك سمعتِ بالكركم أو “الزعفران الهندي” وفوائده العديدة على الصحّة وجمال البشرة، فهذه البودرة الحاضرة في معظم المطابخ تحمل في طيّاتها إستعمالات عديدة تتخطّى حدود الطبخ، لتأتيكِ بحسنات مذهلة، خصوصاً على صعيد العناية بجمالكِ.

فإن كنتِ من السيدات اللواتي يعانين من الهالات السوداء حول العينين، وتعبتِ من إخفائها دائماً بالكريم الخافي العيوب، بإمكانكِ اللجوء إلى هذه الحيلة السريعة التي لا تتطلّب منكِ إلاّ 10 دقائق وبعض المنتجات الطبيعية من مطبخكِ!

المكونات:
رشّة من بودرة الكركم
نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون
رشّة من بودرة الحمّص المطحون
ملعقة صغيرة من شراب أو عصير الطماطم
طريقة التحضير:
قومي أوّلاً بمزج الكركم جيداً مع عصير الليمون.
بعد التأكّد من تمازجها جيداً، أضيفي إلى الخليط مع تحريكه عصير الطماطم، ثمّ رشي فوقه الكمية المطلوبة من بودرة الحمّص المطحون.
طبّقي الخليط تحت العينين على الهالات السوداء، وبإمكانكِ وضعه فوق الجفنين أيضاً، مع الحرص ألاّ يدخل أي من الخليط داخل عينيكِ.
أتركيه لمدّة 10 دقائق فقط، ثمّ أزيليه بواسطة الماء الفاتر المائل إلى البرودة، وستفاجئين بالنتيجة الملحوظة بعد إستعمال واحد فقط.
كرّري الخلطة هذه مرتين في الأسبوع، وستلاحظين أنّ الهالات السوداء إلى إختفاء تدريجي!
بإمكانكِ إستعمال هذه الخلطة لتبييض الوجه بأكمله من خلال مضاعفة المقادير، على ألاّ تتخطّى فترة ترككِ للقناع أكثر من 15 دقائق.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة