بعد برشلونة.. ريال مدريد يريد التعاقد مع رياض محرز

تشهد أسهم اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي، ارتفاعا من يوم إلى آخر، وتألقه في الأسابيع الأخيرة مع فريقه متصدّر ترتيب الدوري الإنجليزي، جعله محط...
zidan-mahrez[1]

تشهد أسهم اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي، ارتفاعا من يوم إلى آخر، وتألقه في الأسابيع الأخيرة مع فريقه متصدّر ترتيب الدوري الإنجليزي، جعله محط أنظار كبار الأندية في أوروبا التي باتت تتنافس من أجل التعاقد معه.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، في عددها الصادر اليوم الخميس، أن نادي ريال مدريد الإسباني، انضم من جهته إلى قائمة الفرق التي تطمح إلى التعاقد مع النجم الجزائري الصاعد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة أن الفريق الملكي كان أرسل في الفترة الأخيرة بعض الفنيين لمتابعة رياض محرز مع فريقه ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، للوقوف على الإمكانيات الحقيقية لهذا اللاعب الذي تحوّل في وقت قصير إلى نجم ساطع في سماء البريمييرليغ.

وكشفت الصحيفة في الوقت نفسه عن رغبة نادي برشلونة من جهته في التعاقد مع اللاعب الجزائري، وأنه عبّر في أكثر من مناسبة عن عشقه للفريق الكتالوني، وحتى أن مدربه السابق في نادي كيمبار الفرنسي اعترف بأن رياض كان يردد دوما: “أنه سيحقق حلمه باللعب يوما مع نادي برشلونة”.

الفئات
الرياضة