هيفتي يتحدى الجامعة بخصوص ملف الكروشي

عبر الدكتور عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني، عن استياءه مما أثير حول ملف عادل الكروشي مدافع فريق الرجاء البيضاوي، مشيرا إلى أنه مستعد لابتعاد عن المنتخب والجامعة بسبب...
docteur_hifti (1)
عبر الدكتور عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني، عن استياءه مما أثير حول ملف عادل الكروشي مدافع فريق الرجاء البيضاوي، مشيرا إلى أنه مستعد لابتعاد عن المنتخب والجامعة بسبب الموضوع ذاته.

حيث انتقد هيفتي، تعامل محمد الناصيري الناطق الرسمي لفريق الرجاء مع المعالج الطبيعي للفريق، ومحاولته التأثير عليه، بخصوص قضية الكروشي، مضيفا أنه مسؤول عن تصريحه.

كما أوضح أن علاقته بمحمد فاخر المدرب السابق للمنتخب الوطني للمحليين، لن تثنيه عن تأكيد ما سبق وأن صرح به من قبل أن ينتقل المحليون إلى رواندا، بخصوص إصابة الكروشي، عندما منحه فترة راحة لعشرة أيام، نافيا في الوقت ذاته، ما صرح به فاخر خلال الندوة الصحفية التي أعقبت العودة من مسابقة “الشان”.

حينما قال، أن الدكتور هيفتي منحه الضوء الأخضر لاصطحاب الكروشي وذلك على ضوء التحسن الذي لاحظه على حالة اللاعب الصحية، وأوضح هيفتي قائلا، أن فاخر فهم كلامه بشكل خاطئ، وأن كلامه كان موجها بشكل مباشر للاعب رشيد حسني لاعب فريق الوداد، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي ألمت به على مستوى الكتف في ظرف وجيز لم يتعد ثلاثة أيام، وهو ما اعتبره هيفتي أمرا مستحيلا.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة