حنان الخضر مرشحة بقوة لإحراز لقب ملكة جمال ستار أكاديمي

  في عام 2012 قام موقع خبر عاجل بمسابقة ملكة وملك جمال ستار أكاديمي وفازت النجمة المغربية طاهرة حماميش باللقب كما فاز عبد السلام من الكويت، وفي عام 2015...
حنان خضر

 

في عام 2012 قام موقع خبر عاجل بمسابقة ملكة وملك جمال ستار أكاديمي وفازت النجمة المغربية طاهرة حماميش باللقب كما فاز عبد السلام من الكويت، وفي عام 2015 استحقت النجمة المغربية ابتسام تسكت اللقب بعد منافسة قوية مع زملائها. هل سيكون اللقب نصيب المغرب للمرة الثالثة على التوالي أم سيذهب اللقب الى الجزائر؟ أيام قليلة تفصلنا عن النتيجة النهائية.

وأصبح متتبعي برنامج ستار أكاديمي ينتظرون انتهاء الموسم، لكي تبدأ المسابقة على موقع خبر عاجل حتى يبدؤون بالتصويت، فاكتسبت أصداء كبيرة وإيجابية عاما بعد عام.

وكل سنة يقيم موقع خبر عاجل حفلاً ضخماً يجمع أهل الصحافة والإعلام وعدد من نجوم الفن والشعر والتلحين والإخراج لتتويج الفائزة.

أما الجوائز التي ستنالها الرابحة لهذا العام، فهي الجائزة الكبرى أغنية من كلمات والحان طوني ابي كرم توزيع وتسجيل بودي نعوم واخراج احمد المنجد، والعديد من الجوائز القيمة كالمجوهرات وأدوات التجميل وغيرها.

ثورة أحدثها موقع خبر عاجل بعد إعلانه عن إنطلاق مسابقة ملكة جمال ستار أكاديمي 11 للسنة الثالثة على التوالي. لم تعلم أسرة موقع خبر عاجل أن هناك جيوش بل أساطيل تعمل كخلية نحل لا تتوقف ليلا ونهارا على مواقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك، التويتر وانستغرام“.

لم نتوقع أن الموقع سيتوقف عن العمل لكثرة الأعداد التي دخلت وشاركت في التصويت، في الأسابيع الماضية، لم ندرك أن هناك أكثر من 200 الف ناشط دخل الموقع وصوت. فكمية المتابعين والناشطين تخطوا المعقول وأدهشوا نجومهن وأدهشونا.

ال 200 الف زائر على الموقع، رافقهم ما يزيد عن ال28 الف تعليق على موقع الفايسبوك وإنستغرام في وقت لم يتخطى ال 24 ساعة، مما دفع بعض الزملاء للإتصال بنا والإستفسار  عمّا يحصل على الموقع.

سهيلة بن لشهب، حنان الخضر وهايدي موسى نجمات بل أكثر من ذلك، فجمهورهم ليس من الواقع بل من الخيال لا يتصوره عقل أحد، وكأنهم يعملون في الوسط منذ أكثر من عشر سنوات وجمهورهم تراكم عبر كل ذلك الوقت. إستطاعت كل منهن أن تثبت للجميع أنها تملك قاعدة شعبية تتحدى بها أي أحد وأي فنان من فئة ال A+ .

بعد أن تراوحت النتائج تتساوى وترتفع بينهن إلا أن حنان تحتل المرتبة الأولى بعد أن سبقت سهيلة بفارق 150 صوتاً تقريباً . لا نعلم من ستنال اللقب وخاصة أن بين ساعة وأخرى تختلف النتائج بينهما، ولكن حتى هذه اللحظة حنان في المرتبة الأولى، وتليها سهيلة في المرتبة الثانية وهايدي في المرتبة الثالثة.

جميل أن ترى كل هذا الوفاء من جمهور يكرّسون وقتهم لنجمهم المفضل بعيدا عن المصالح الشخصية، فذلك المعجب أو المعجبة لا ينالو اي شيء من نجمهم المفضل غير تعليق او اعجاب واذ كان محظوظا يحصل على صورة تذكارية معه. فعلى النجم أن يبقي قدميه على الارض كي لا ينسى من رفعه الى المرتبة التي يحتلها يوما بعد يوم، فلولا محبتهم لما سمعنا بذلك الفنان وتلك الفنانة.

أسرة موقع خبر عاجل تتشكر كل فرد وناشط آمن ووضع ثقته فيها، وشارك في المسابقة، وتعدهم بإخراج النتائج كما هي بعيدا عن الغش والتزوير كما عود متابعينه، ويتمنى من الجميع أن يحترموا النتيجة حتى لو لم تفز نجمتهم، فجميعهن جميلات ويستحقن اللقب إلا أن في النهاية هناك دائما رابحا واحدا.

تستمر المرحلة الثانية من المسابقة حتى آخر هذا الشهر على أن تبدأ المرحلة الأخيرة منها اي التصفيات النهائية، على أن تعلن فورا النتيجة النهائية، ومن ثم يتم تحديد موعد حفل التتويج المتوقع حصوله في بلد الفائزة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة