مراد غجي يستعد لبطولة دولية من بوابة التتويج بذهبية في الكراطي كونطاكط

تمكن البطل الإفريقي، “مراد غجي”، من إحراز لقب بطولة المغرب في الكراطي كونطاكت التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، نهاية الأسبوع المنصرم. وأحرز “غجي” الميدالية الذهبية عقب...
ghajji

تمكن البطل الإفريقي، “مراد غجي”، من إحراز لقب بطولة المغرب في الكراطي كونطاكت التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، نهاية الأسبوع المنصرم.
وأحرز “غجي” الميدالية الذهبية عقب فوزه في المواجهة النهائية على مشارك من مدينة أولماس، وأكد “غجي” في حديثه مع “أكورا بريس” أن مشاركته في البطولة الوطنية تدخل ضمن المعسكر الاعدادي الذي يقوم به استعدادا لمسابقة دولية من المتوقع أن يشارك فيها خلال هذه السنة.
واعتبر “غجي” أن المواجهات الأولى له خلال هذه البطولة، تميزت بقليل من الارتباك خوفا من الانهزام وتوديع البطولة، إلا أنه، وبعد توالي المواجهات أصبح طموحه يكبر، مما جعله يدافع ببسالة عن حقه في ذهبية البطولة، إلى أن تحقق له ذلك.
وكان البطل “مراد غجي” قد توج السنة الماضية ببطولة إفريقيا في رياضة “لايت فري فايت” Lighit free Fight ، وهو اللقب الذي حصل عليه من قلب مصر ضمن البطولة التي احتضنتها مدينة الاسماعيلية، وكان المشارك المغربي الوحيد في هذه البطولة التي عزف فيها النشيد الوطني المغربي ورفع فيها العلم المغربي باسم ابن مدينة تنغير.

الفئات
الرياضة

ذات صلة