تعاني من الهالات السوداء وانتفاخ العين إليك الحل الطبيعي

الملاعق: صدّقي أم لا، تشكلّ الملاعق الصغيرة المعدنية الموجودة في مطبخكِ الحلّ الأمثل لمشكلة تورّم العنين! كيف؟ إحتفظي بحوالي 6 ملاعق صغيرة (المعروفة بملاعق الشاي) في الثلاجة وعند الإستيقاظ،...
Capture (4)

الملاعق: صدّقي أم لا، تشكلّ الملاعق الصغيرة المعدنية الموجودة في مطبخكِ الحلّ الأمثل لمشكلة تورّم العنين! كيف؟ إحتفظي بحوالي 6 ملاعق صغيرة (المعروفة بملاعق الشاي) في الثلاجة وعند الإستيقاظ، طبّقيها على عينيكِ المغلقتين بشكل يلامس فيها قعر الملعقة جفنيكِ. اتركيها حتّى تصبح دافئة من جديد وبدّليها بأخرى باردة حتّى تحصلي على النتيجة المرجوّة.

الخيار: لا شكّ أنّه الأسلوب الأكثر رواجاً، كما أنّه لا يخلو من الفاعليّة أيضاً! فتركيبته تساعد شرايين الدم الموجودة حول العينين على الإنكماش مجدّداً ما يخفّف التورم بشكل كبير وفي سرعة قياسيّة. شرحي الخيار في دوائر رفيعة، وطبّفقيها على عينيكِ لمدّة 15 دقيقة.

بياض البيض:
افصلي بياض بيضة واحدة أو بيضتين حسب الحاجة وإستعيني بفرشاة أو قطعة قماش ناعمة لمرغه حول العينين وعلى الجفن العلوي. ثابري على هذه الطريقة وستشعرين بالفارق إستعمالاً بعد آخر!

البطاطس: يلعب النشاء الموجود في البطاطس دور مضاد الإلتهاب الذي من شأنه تخفيف تورّم العينين بشكل كبير! كلّ ما عليكِ فعله هو برش القليل من البطاطس النيئة والمقشورة وتطبيقها على العين ومحيطها لمدّة 15 دقيقة.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة