توقيف 48 قاصرا و 27 راشدا بعد تورطهم في شغب الخميسات وسلا

أسفرت العمليات الأمنية الاستباقية التي باشرتها مصالح الأمن الوطني بمدينة سلا، زوال أمس الأحد بمناسبة إجراء مباراة كرة القدم بين فريقي جمعية سلا واتحاد الخميسات برسم فعاليات القسم الثاني...
wac

أسفرت العمليات الأمنية الاستباقية التي باشرتها مصالح الأمن الوطني بمدينة سلا، زوال أمس الأحد بمناسبة إجراء مباراة كرة القدم بين فريقي جمعية سلا واتحاد الخميسات برسم فعاليات القسم الثاني من البطولة الوطنية، عن توقيف 48 قاصرا و27 راشدا، وذلك لتورطهم في أعمال الشغب.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني اليوم الإثنين أن مصالح الأمن سجلت خسائر مادية في سيارة واحدة، وإصابة ثلاثة عناصر من القوة العمومية بإصابات جسدية، تلقوا على إثرها العلاجات الضرورية وغادروا المستشفى.

وأضاف المصدر أنه تم وضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية، بينما تم الاحتفاظ بالأحداث القاصرين تحت المراقبة، وذلك رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأشار البلاغ إلى أن هذه الأعمال النظامية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لتأمين المباريات الرياضية، ومكافحة مظاهر الشغب المرتبط بالتباري الرياضي.

الفئات
الحوادث

ذات صلة