إيلام جاي يطرح ديو غنائي يجمعه بالراحلة رجاء بلمليح

يستعد النجم المغربي الأمريكي إيلام جاي، لطرح أغنية جديدة استثنائية، عبارة عن دويتو غنائي يجمعه بالنجمة المغربية الراحلة رجاء بلمليح، حيث تم تسجيلها عام 2006، وظلت حبيسة العلب منذ...
1

يستعد النجم المغربي الأمريكي إيلام جاي، لطرح أغنية جديدة استثنائية، عبارة عن دويتو غنائي يجمعه بالنجمة المغربية الراحلة رجاء بلمليح، حيث تم تسجيلها عام 2006، وظلت حبيسة العلب منذ أن تم تسجيل الأغنية، خاصة بعد دخول النجمة المغربية الراحلة في أزمة مرض السرطان، والذي أودى بحياتها، وظلت تعانى منه في شهورها الأخيرة.
وقد اختارت النجمة المغربية الراحلة رجاء بلمليح، والتي تعد من أبرز المطربات المعاصرات في بلاد المغرب العربي، النجم المغربي الأمريكي إيلام جاى، رغم أنه وقتها كان في بداياته الفنية، نظرا لاتجاهه في أغانيه للجمع بين الأغنية العالمية الأجنبية وبين الشرقية العربية، وتمكنه من تقديم لون غنائي جديد، وفى هذه الأثناء كانت بلمليح حريصة على تقديم الأغنية المعاصرة الراقية.
كما غنت بلمليح باللهجة المصرية عددا من الأغنيات المعروفة، منها “صبرى عليك طال”، وغيرها من الأغاني التي حققت نجاحا جماهيريا عريضا عند طرحها، وتعاونت مع كبار نجوم الموسيقى فى الوطن العربي منهم الدكتور جمال سلامة وحميد الشاعرى وصلاح الشرنوبى وغيرهم.
وجاء طرح النجم المغربي الأمريكي إيلام جاى للأغنية الجديدة التي تجمعه بالنجمة المغربية، والتي رحلت عن عالمنا منذ 9 سنوات، بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الشهور الماضية بأغنية “هيجننى”، والتي تعاون فيها مع الشاعر أمير طعيمة، وتولى ألحانها وتوزيعها.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة