مبادرة خيرية من ملكة جمال الشرق الاوسط

قامت الجميلة المغربية ملكة جمال الشرق الأوسط حليمة السعيدي، رفقة جمعية متطوعون بلا حدود ورئيستها الدكتورة عائشة عبيد، بزيارة للمركب الاجتماعي الجهوي تيط مليل، وذلك لتفقد نزلائه من المسنات...
malika

قامت الجميلة المغربية ملكة جمال الشرق الأوسط حليمة السعيدي، رفقة جمعية متطوعون بلا حدود ورئيستها الدكتورة عائشة عبيد، بزيارة للمركب الاجتماعي الجهوي تيط مليل، وذلك لتفقد نزلائه من المسنات و المسنين و تقديم لحظة عرفان لهم. وكان في استقبال حليمة مدير المركب السيد سردي مصطفى الذي أخد على عاتقه مرافقة ملكة جمال الشرق الاوسط في جولة داخل المركب من اجل عيادة نزيلاته و نزلائه. الزيارة لم تكن فقط للتفقد بل كانت لتقديم بعض الحاجيات كهدايا للنزلاء. كما اصرت حليمة على أن تتناول رفقتهم وجبة الفطور. وانخرطت في نقاش عميق مع بعض النزيلات حول حالتهن النفسية ووضعيتهن داخل المركب بشكل عام.
وفي تصريح للصحافة الوطنية اكدت حليمة السعيدي أن مثل هذه الزيارات التفقدية تعتبرها واجبا نحو المواطن المغربي ونحو الإنسانية بشكل عام. وأضافت أن مثل هذه المشاركات لا يقدرها سوى هؤلاء الذين اضطرتهم الحياة إلى العيش تحت سقف المعانات لذلك توجب علينا جميعا المساهمة في التخفيف من حدة هذه ظروفهم المعيشية.
والجدير بالذكر أن المغربية حليمة السعيدي كانت قد توجت ملكة لجمال الشرق الأوسط 2015/ 2016. وتتوفر على مؤهلات علمية جامعية في القانون وإدارة تسيير الاعمال، حيث تابعت دراستها في فرنسا وطورت تجربتها العلمية في الولايات المتحدة الامريكية . إضافة إلى ذلك لها لمسة خاصة في مجال تصميم الأزياء حيث من المنتظر أن تعرض جديدها خلال سنة 2016.
وسيكون للجمهور موعد مع حليمة من خلال إطلالات إذاعية خلال فترة تواجدها بالمغرب

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة