الخمر تجني على مغربي وموريتاني وتجرهما للسجن ثمان سنوات بإسبانيا

جنت الخمر على مغربي وموريتاني في إسبانيا وجعلتهما معتقلين لسنوات بسبب قتلهما مغربي آخر على خلفية شجار حول المال في مدينة “ألميريا” جنوب البلاد فقد حوكم الاثنان بثمان سنوات...
policia
جنت الخمر على مغربي وموريتاني في إسبانيا وجعلتهما معتقلين لسنوات بسبب قتلهما مغربي آخر على خلفية شجار حول المال في مدينة “ألميريا” جنوب البلاد

فقد حوكم الاثنان بثمان سنوات سجنا نافذا بسبب الواقعة التي حدثت سنة 2013. وقضت المحكمة العليا بـ”ألميريا” مستهل الأسبوع الجاري، بالسجن النافذ لثان سنوات في حق مهاجرين أحدهما مغربي والثاني موريتاني، ، بعدما قتلا بمساعدة شريك ثالث لهما في حالة فرار مهاجرا مغربيا، بواسطة الحجارة وسلسلة حديدية خلال شجار نشب بينهم في 28 ماي 2013.

وحسب عدد أمس الأربعاء، من يومية “Diario de Almeria”، فإن المحكمة ألزمت المعتقلين فضلا عن العقوبة السجنية أداء تعويض مالي مقدر بـ120 ألف أورو” لفائدة أسرة الضحية، الذي قضى بعد أيام من تعرضه للضرب داخل أحد مستشفيات المدينة الواقعة جنوب إسبانيا.

وفيما ثبت للمحكمة أن الاعتداء على الضحية جرى من قبل ثلاثة أشخاص فإن البحث لا يزال جاريا عن الشريك الثالث الهارب، بينما استأنست هيئة الحكم بشهادات في حق الجناة تفيد أنهم كانوا في حالة سكر طافح حين تهجمهم على الضحية وقد أبرحوه ضربا بالحجارة وسلسلة حديدية، قبل أن يتركوه مضرجا في دمائه وبجمجمة مكسورة.

وحسب نفس المصدر فإن دفاع المتهمين دفع بكونهم كانوا في حالة سكر طافح استعصى معها التحكم في أعصاب الجناة، الذين دخلوا مع الضحية في شجار بسبب المال، مما أودى بالأخير إلى الرقود في المستشفى لنحو 13 يوما قبل أن يفارق الحياة في مستشفى “توريكادينا” في ألميريا بسبب الإصابات التي خلفها لها المعتدون.

الفئات
الحوادث

ذات صلة