الرباط: أولى محطات عرض غاني بالفيتامين تحقق استحسان الجمهور

قدّم الفنان غاني القباج نجم السلسلة الكوميدية الخفيفة “الخواسر”، السبت الماضي عرضًا فكاهيًا شيقا بعنوان “غاني بالفيتامين”، والذي احتضنه مسرح محمد الخامس بالعاصمة الرباط. العرض الساخر عرف حضورا جماهيريا...
Rhany (1)

قدّم الفنان غاني القباج نجم السلسلة الكوميدية الخفيفة “الخواسر”، السبت الماضي عرضًا فكاهيًا شيقا بعنوان “غاني بالفيتامين”، والذي احتضنه مسرح محمد الخامس بالعاصمة الرباط.
العرض الساخر عرف حضورا جماهيريا كبيرا، ولقي استحسان الجمهور، بعد أن رسم البسمة على وجوه الحاضرين، الذين أجمعوا على أن الفكاهي ”غاني” فنان متعدد المواهب ويأتي دائمًا بالجديد سواء تعلق الأمر بالقالب الفني أو من حيث المواقف التي غالبًا ما تكون من ابتكاره.
هذا، وعرف العرض حضور ثلة من الفنانين المغاربة من بينهم الكوميدي رشيد رفيق ويسار والممثلة نورة الصقلي وسامية اقريو و مصممة الأزياء سهام إحسان وكذلك المنشط الإذاعي مومو والعديد من الوجوه المعروفة في الساحة الفنية.
يذكر أن الرباط كانت أولى محطات غاني في عرضه الفكاهي، حيث سيواصل جولته بعرض سيقدمه بمدينة الدار البيضاء يوم 10 مارس، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف مساء بسينما ميغارما.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة