لكل عروس مقبلة على الزواج أجمل الخلطات المبيضة

مع اقتراب موعد الزفاف، تبحث كل عروس عن طرق للعناية بجمالها. ورغم وجود العديد من الكريمات والمستحضرات التي تساعدك على تفتيح البشرة وتبييضها، إلا أنّه من الأفضل الإبتعاد عن...
AL3AROS

مع اقتراب موعد الزفاف، تبحث كل عروس عن طرق للعناية بجمالها. ورغم وجود العديد من الكريمات والمستحضرات التي تساعدك على تفتيح البشرة وتبييضها، إلا أنّه من الأفضل الإبتعاد عن المواد الكيميائية واعتماد الخلطات الطبيعية المعدّة منزلياً، لتجنّب حساسية البشرة تجاه أي مستحضر قبل موعد الزفاف. لذلك نقدم لكي 3 خلطات طبيعية كفيلة بتفتيح البشرة والحفاظ على جمالها.
خلطة تبييض بشرة الوجه
إمزجي كوب من لبّ الأناناس الطازج مع كوب من حليب جوز الهند. بعدها غمّسي قطنة صغيرة في المزيج وطبّقيه على بشرتك لمدّة 20 دقيقة أو حتى تجفّ بالكامل. إغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر، وكرّري هذه الخلطة على بشرتك مرتين في الأسبوع على الأقل.

خلطة تبييض بشرة الجسم
من المعروف أنّ لعصير الليمون القدرة على تبييض الجسم وتفتيح آثار البقع الداكنة، لذلك ينصح باستخدامه واعتماده في خلطات التفتيح والتبييض الطبيعية. فامزجي نصف كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من عصير الخيار. بواسطة قطنة صغيرة، طبّقي الخلطة على بشرة جسمك ثم اتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة. بعدها إغسلي بشرتك بالماء الفاتر مع تكريرها مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة سريعة.

خلطة تبييض الأماكن الحساسة في الجسم
امزجي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز. حرّكي الخليط جيداً حتى يتجانس ثم أضيفي تدريجياً ملعقة صغيرة من الحليب البودرة. طبّقي الخلطة على بشرتك في الأماكن الحساسة من الجسم واتركيها لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر. طبّقيها مرتين في الأسبوع.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة