40 مليون سنتيم وامتيازات “خيالية” لمن يخلف بادو الزاكي

علم من مصدر جامعي، فضل عدم الكشف عن اسمه، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تتجه إلى صياغة بلاغ رسمي لإعلان هيرفي رينارد، مدرباً للمنتخب الوطني، خلفاً للمقال بادو...
56bb269dc5a4b070d02a466f_default[1]

علم من مصدر جامعي، فضل عدم الكشف عن اسمه، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تتجه إلى صياغة بلاغ رسمي لإعلان هيرفي رينارد، مدرباً للمنتخب الوطني، خلفاً للمقال بادو الزاكي.

وأوضح المصدر ذاته أن الجامعة توصلت إلى اتفاق نهائي مع هيرفي رينارد لتدريب المنتخب الوطني بإبرامها عقداً معه يمتد لثلاث سنوات، مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي سيشرف على ثلاث مهام وصفت بـ “الكبيرة”.

وأبرز مصدرنا أن المدرب الجديد للمنتخب سيتولى الإشراف على تدريب المنتخب الأول، ومنتخب اللاعبين المحليين معا بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الإدارة التقنية الوطنية في الإشراف على المنتخب الأولمبي.

وفي السياق ذاته كشف المصدر نفسه أن هيرفي رينارد، المعروف بشخصيته القوية خاصة حينما كان مدرباً لزامبيا، سيتقاضى راتباً شخصياً حدد في 40 مليون سنتيم، موضحاً أن هذا الراتب هو أقل مما كان يتقاضه بادو الزاكي بـ 10 ملايين سنتيم.

وتابع بالقول أن هيرفي رينارد سيحظى بمجموعة من الامتيازات وصفها بـ “الخيالية”، تتمثل في حصوله على فيلا فخمة وعلى سيارة “سيرفيس” من النوع الممتاز، وعلى طاقم حراسة يبقى له حق اختيار نوعيته.

يشار إلى أن بعد لقاءات وصفت بـ “المارطاونية”، أقالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم، بادو الزاكي من منصبه على رأس الإدارة التقنية للمنتخب المغربي بالتراضي. وذلك بعد حوالي سنتين من تعيينه.

الفئات
الرياضة

ذات صلة