مروان حيدوي يستعد لإطلاق أغنيته الجديدة “ديما صولو”

يستعد الفنان المغربي الذي سبق له المشاركة في أستوديو دوزيم لسنة 2011 لإصدار عمله الجديد الذي يحمل عنوان “ديما صولو” من كلمات أشرف محمد أديب وألحان رضوان الديري وتوزيع...
nn

يستعد الفنان المغربي الذي سبق له المشاركة في أستوديو دوزيم لسنة 2011 لإصدار عمله الجديد الذي يحمل عنوان “ديما صولو” من كلمات أشرف محمد أديب وألحان رضوان الديري وتوزيع رشيد محمد علي، وذلك نهاية الشهر الجاري.
وجاءت فكرة الأغنية كما كشف عن ذلك مروان حيداوي، بعد أن تميزت معظم الأغاني التي يتم إصدارها في هذه الفترة بمعالجة موضوع الحب، لذلك تم اختيار كلمة “صولو” اسبانية الأصل.
ويعد مروان حيداوي من بين المواهب الشابة التي كسبت جمهورا مهما من خلال مشاركته في برنامج استوديو دوزيم، حيث فاز بجائزة الجمهور وحصل على نسبة كبيرة من التصويت لتجعله حامل لقب سنة 2011، كما أصدر اول عمل له من انتاج القناة الثانية يحمل عنوان “سعداتي بيك” والذي صور على شكل الفيديو كليب وفاقت نسبة مشاهدته المليون مشاهد على اليوتيوب.
وبعد سنوات قليلة من الغياب يعود بقوة للساحة الفنية من خلال أغنية “ديما صولو” التي ستصدر قريبا، كما يعمل على إنتاج أعمال أخرى ترقى استحسان الجمهور.

الفئات
غير مصنف

ذات صلة