الصحفي سمير الديدي يتعرض لاعتداء جسدي ويكشف عن هوية الفاعلين

كشف الزميل الصحفي سمير الديدي أنه تعرض “لﻹختطتاف واﻹعتداء بالضرب والجرح”، من طرف رئيس جمعية ودادية وأربع عناصر يشتبه في انتمائهم لفصيل “الوينرز”. وقال الديدي في اتصال هاتفي، إنه...
12657334_1034973089877953_886630828723750402_o
كشف الزميل الصحفي سمير الديدي أنه تعرض “لﻹختطتاف واﻹعتداء بالضرب والجرح”، من طرف رئيس جمعية ودادية وأربع عناصر يشتبه في انتمائهم لفصيل “الوينرز”.
وقال الديدي في اتصال هاتفي، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من طرف رئيس جمعية ودادية، دعاه إلى المجيء لشارع الجيش الملكي، وصعد معه سيارته حوالي منتصف الليل، ليتفاجأ باختطافه إلى منطقة خالية بسيدي مومن.
وكشف المتحدث ذاته، أن المعتدون طلب منه مدهم بتسجيلات هاتفية لرئيس فريق الوداد الرياضي، وبعض الفعاليات اﻷخرى، مبرزا في السياق نفسه انه سلمهم هاتفه النقال ولم يجدوا فيه أي تسجيل، لينهالوا عليه بالضرب.
وأوضح الديدي أن المعتدون طلبوا منه وتحت التهديد بالسلاح اﻷبيض، تسجيل فيديو يقر فيه بأن بعض اﻷسماء تحاول الزج بالجماهير في السجن.
وأضاف المتحذث ذاته، أنه أخبر السلطة بما وقع بعد استفاقته من الغيوبة، ومنح له الطبيب شهادة طبية تحدد مدة العجز في 30 يوم، مبرزا أنه سيضع شكاية لدى الوكيل العام صباح يوم اﻹثنين.
الفئات
الحوادث

ذات صلة