منيب لا تعرف فاخر الذي يعادل راتبه قيمة رواتب 6 وزراء !!

  “شكون هاد السيد معرفتوش”، كان هذا رد “نبيلة منيب” الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، عن سؤال يتعلق برأيها في المدرب “امحمد فاخر” خلال حلقة أمس الخميس، من برنامج...
nabilmounib

 

“شكون هاد السيد معرفتوش”، كان هذا رد “نبيلة منيب” الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، عن سؤال يتعلق برأيها في المدرب “امحمد فاخر” خلال حلقة أمس الخميس، من برنامج “90 دقيقة” للإقناع الذي يبث على قناة ميدي 1 تي في.

“منيب” التي انتقدت بشدة حكومة بن كيران وعدد وزرائها الذي يفوق عدد وزراء دول تفوق المغرب على مستوى تعداده السكاني، واعتبرت أن الأمر يتعلق بــ “جبر الخواطر” الذي يحيل مباشرة إلى تبذير للمال العام، لم تتعرف على قائد نكسة “الشان”، والذي بات يوصف بالهارب، بعد أن اختار الخروج من الباب الخلفي تفاديا للقاء الصحفيين بمطار محمد الخامس لدى عودة بعثة المنتخب من رواندا.

أمينة حزب الشمعة التي تتابع كرة القدم، كما قالت، لم تعرف أن جامعة الكرة صرفت 3 ملايير على منتخب المحليين، وأن “فاخر” الذي لا تعرفه يصل راتبه إلى 30 مليون سنتيم شهريا، مما يعني أنه كلف خزينة الجامعة أزيد من 800 مليون سنتيم، مقابل نكسة “الشان”، ودون أن تسائله الجامعة عن اختياراته “العجيبة” أو عن قضية “الكاروشي” التي يفترض أن يفتح حولها تحقيق جدي ومسؤول.

 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة