مفاجأة .. ريال مدريد يوقع مع ليفاندوفسكي .

فجر الصحفي الايطالي الموثوق ( لوكا ماتياسي ) مفاجأة من العيار الثقيل , وذلك بعدما اكد على أن نادي ريال مدريد الإسباني أغلق بالفعل صفقة التعاقد مع مهاجم نادي...
1453978915-big

فجر الصحفي الايطالي الموثوق ( لوكا ماتياسي ) مفاجأة من العيار الثقيل , وذلك بعدما اكد على أن نادي ريال مدريد الإسباني أغلق بالفعل صفقة التعاقد مع مهاجم نادي بايرين ميونيخ ( روبيرت ليفاندوفسكي ) خلال يناير الحالي .

حيث قال ماتياسي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) مؤكداً تعاقد ريال مدريد ليفا ” وقعت ريال مدريد مع روبرت ليفاندوفسكي مقابل 82 مليون يورو , اللاعب سوف يهبط في مدريد صباح يوم الجمعة لتقديمه للجماهير ” .

وأكد ماتياسي على أن اللاعب سيوقع على عقد حتى أربع مواسم قادمة بالإضافة الى 6 أشهر قادمة حيث قال ” لقد وقع ل 4 مواسم القادمة + 6 أشهر (حتى يونيو 2020) , سوف يحصل على ضغط ماكان يتقاضاها مع بايرن ميونيخ ” .

ويأتي هذا التعاقد من ريال مدريد في ظل رغبة الفريق بتعزيز وتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل , وذلك في ظل العقوبة التى تعرض لها النادي بعدم إجراء أي تعاقدات جديدة في فترتين من سوق الإنتقالات ( صيف 2016 وشتاء 2017 ) .

يذكر أن روبرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 27 عاماً إنضم إلى نادي بايرن ميونيخ في صيف 2014 قادما من فريق بروسيا دورتموند بصفقة انتقال حر , ولديه عقد حتى 2019 , وتمكن هذا الموسم من تسجيل 18 هدفاً في الدوري الإلماني .

الفئات
الرياضة

ذات صلة