بالصور.. رونالدو “من غير هدوم” على غلاف مجلة

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، غلاف مجلة “جي كيو” الأمريكية الشهيرة، الأسبوع الماضي، رفقة عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو. وكتبت المجلة بغلافها الرئيسي: “رونالدو الحاصل...
l-120

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، غلاف مجلة “جي كيو” الأمريكية الشهيرة، الأسبوع الماضي، رفقة عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو.
وكتبت المجلة بغلافها الرئيسي: “رونالدو الحاصل على جائزة نوبل كأفضل تكوين جسدي رفقة العارضة المثيرة أليساندرا”.


واستعرض النجم البرتغالي عضلاته رفقة عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، حيث نشرت المجلة عدة صور مثيرة للثنائي، ظهر من خلالها رونالدو شبه عار، حيث أظهرت الصور عضلات صدره البارزة بشكل واضح.
كما أصدرت المجلة الأمريكية شريط فيديو تم تداوله على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي للنجم البرتغالي وهو يستعرض مهاراته اللافتة في لعب كرة القدم، مرتديا سروالا داخليا فقط.
وظهر رونالدو من خلال الفيديو وهو يداعب كرة القدم، مستعرضا جسده مفتول العضلات، حيث كان الهدف من هذا الفيديو الترويج لتشكيلة السراويل الداخلية التي تحمل اسمه.
من جهتها، قللت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية من أهمية القوة البدنية والجسمانية التي يتمتع بها نجم ريال مدريد، والتي ظهرت بشكل ربما يكون مبالغا فيه في الفيديو الأخير، حيث أشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن بعض لقطات الفيديو تم التلاعب فيها من خلال استخدام برنامج “فوتوشوب” الشهير.
جدير بالذكر أن هداف النادي الملكي يعتبر من أقوى اللاعبين الموجودين على الساحة الكروية دون مقارنة تُذكر، حيث يتميز صاروخ ماديرا بقوة بدنية وجسدية فريدة من نوعها، هذا إضافة إلى سرعته العالية.
الفئات
الرياضة