الموندو تكشف موعد انضمام نوليتو لبرشلونة

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أنّ نادي برشلونة واثقون من الوصول لإتفاق مع نادي سيلتا فيجو لضم نوليتو و في نهاية هذا الشهر . الصحيفة ذكرت أن النادي سيعمل...
1453507264_650x400[1]

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أنّ نادي برشلونة واثقون من الوصول لإتفاق مع نادي سيلتا فيجو لضم نوليتو و في نهاية هذا الشهر .
الصحيفة ذكرت أن النادي سيعمل على ضم نوليتو فيما تبقى من الموسم بنظام الإعارة مع الشراء في نهاية الموسم و سيكون العقد المقدم حتى 2019 أو 2020 .
المحادثات مع نادي سيلتا ما زالت مستمرة و لكن أبطئ مما كانت عليه فيما مضى بسبب عناد إدارة سيلتا في التفريط باللاعب لنصف موسم على سبيل الإعارة ، حيث يريدون الحصول على الـ 18 مليون يورو قيمة اللاعب هذا الشتاء و عدم الإنتظار للصيف .
الصحيفة أكّدت انّ النادي سيتوصل لحل لهذه المشكلة مع سيلتا ، خصوصاً أنّ اللاعب رفض كل العروض المقدمة له ،حيث يريد فقط العودة لبيته البرشـا .
و من الجدير بالذكر أنّ نوليتو يعد أحد أبناء لا ماسيا و لعب بعض المباريات الفريق الأول لبرشلونة في عهد بيب جواريولا قبل أن يرحل ليكسب دقائق أكثر ، حيث لعب لبنفيكا و غرناطة و حاليا لاعباً لسيلتا فيجو للموسم الثاني على التوالي .

الفئات
الرياضة

ذات صلة