بريطاني ينجب طفلاً كل أسبوع… ولم يتزوّج سوى مرتين

  صار البريطاني سيمون واتسون (41 عاماً) أباً بيولوجياً لأكثر من 800 مولود حول العالم، علماً بأنه لم يتزوّج سوى مرتين، حيث يقوم ببساطة ببيع حيواناته المنوية عبر “فيسبوك”...
britan

 

صار البريطاني سيمون واتسون (41 عاماً) أباً بيولوجياً لأكثر من 800 مولود حول العالم، علماً بأنه لم يتزوّج سوى مرتين، حيث يقوم ببساطة ببيع حيواناته المنوية عبر “فيسبوك” مقابل 50 جنيهاً إسترلينياً!

 

وبحسب ما نقلت “الجزيرة” عن صحف “ديلي ميل”، “ميرور”، “إندبندنت”، “تيليغراف”، “مترو” و”إكسبريس” البريطانية، فإن الرجل يتبرع بحيواناته المنوية على مدار 16 عاماً، ويدّعي امتلاكه مئات الأطفال بمعدل واحد كل أسبوع.

 

ويسعى “سيمون” إلى تحقيق رقم قياسي لا يمكن تحطيمه بالوصول إلى ألف طفل، مؤكداً أن عائلته وأصدقائه على معرفة تامة بما يفعله منذ وقت طويل، كما أن موضوع بيع الحيوانات المنوية ليس سراً يخفيه.

 

لكن تبرعات سيمون لا تندرج ضمن اللوائح التي وضعتها هيئة الإنسان والخصوبة وعلم الأجنة، الذي يحكم البنوك المرخصة للحيوانات المنوية، لكنه وجد قبولاً على منتجه من قبل رجال الأعمال.

 

كما أضاف أن أصدقاء أبنائه يحبذون الفكرة، وأبناؤه أنفسهم لا يمانعون قيامه بذلك، معترفاً أن زوجته الثانية على علم بالأمر، لكنه ليس متأكداً إن كانت تفضله أم لا. ولدى سيمون شابين في التاسعة عشرة والسابعة عشرة من زواجه الأول، وطفلة في العاشرة من عمرها من زوجته الثانية.

 

والتبرع بالمني يتم بشكل أساسي لأغراض الإخصاب، فهو مخصص في الغالب لنساء يحتجن إلى حيوانات منوية ليس من أزواجهن لأسباب طبية أو لنساء لا أزواج لديهن، وهناك نساء أنجبن توائم باستخدام منيه.

 

وخلال هذه العملية، يتبرّع الرجل بمنيه الذي يتم حفظه في بنك الحيوانات المنوية، كما يحصل مقابل ذلك على دفعة، كما تخضع لفحوصات تمهيدية من أجل منع نقل الأمراض، قبل استخدامها.

الفئات
الباحة

ذات صلة