استنفار امني بالخميسات بعد سرقة سيارتي اجرة في ظروف غامضة

استنفرت المصالح الامنية بالخميسات خلال نهاية الاسبوع، جميع عناصرها من اجل فك لغز سرقة سيارتين في ظروف غامضة. وقد تجنيد الكل بغرض تكتيف التحريات والوصول الى مقترف هدا الفعل...
statut
استنفرت المصالح الامنية بالخميسات خلال نهاية الاسبوع، جميع عناصرها من اجل فك لغز سرقة سيارتين في ظروف غامضة.

وقد تجنيد الكل بغرض تكتيف التحريات والوصول الى مقترف هدا الفعل الاجرامي الذي خلف ردود افعال قوية في الاوساط المحلية. 

واوضحت مصادر (منارة)، ان واقعتي السرقة وقعتا يومي (الخميس) و(الجمعة) لسيارتي أجرة من (الصنف الثاني) تعملان في المجال الحضري للمدينة.

حيت تمت السرقة الاولى، في ساعة متأخرة من ليلة (الخميس) بعدما تلقى سائق طاكسي رقم نوع (رونو18) مكالمة هاتفية من زبون يطالبه فيها الالتحاق بحي “مولود عقى” الذي يقع في هامش المدينة، قصد نقله إلى وجهته المقصودة، لكن بعد وصوله إلى المكان المتفق عليه سلفا تفاجأ بشخصين يهاجمانه داخل السيارة حيت تمكنا من سرقته تحت التهديد بالسلاح الأبيض، لينطلقا الى وجهة مجهولة.

في حين تمت السرقة التانية، صباح يوم (الجمعة)، بعدما ركن سائق طاكسي نوع (بوجو 309) لقضاء أغراض شخصية تاركا مفاتيح السيارة بداخلها في وضعية اشتغال ،لكن بعد عودته وجد أن الطاكسي اختفت من مكانها بعدما تمكن الراكبان من سرقتها.

ولازالت المصالح الامنية تسارع الزمن من اجل ايقاف مقترفي هده السرقات التي جاءت في اوقات متفرقة، بغية التاكد هل هذه هي سرقات منظمة ام متفرقة.

الفئات
الحوادث

ذات صلة