محمد عدلي يختار التميز في تصوير جديده ”حالة خاصة”

  أطلق الفنان المغربي محمد عدلي، يوم الجمعة 15 يناير الجاري، فيديو كليب أغنيته الأخيرة ”حالة خاصة”، الذي تم إنتاجه بشراكة مع شركة الإنتاج الضخمة إيماج  فاكتوري وهو من...
4

 

أطلق الفنان المغربي محمد عدلي، يوم الجمعة 15 يناير الجاري، فيديو كليب أغنيته الأخيرة ”حالة خاصة”، الذي تم إنتاجه بشراكة مع شركة الإنتاج الضخمة إيماج  فاكتوري وهو من إخراج المخرج الشاب والواعد محمد سليم طال .

 

وجاء طرح الفيديو كليب بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية حالة خاصة، إذ تجاوز عدد مشاهداتها أكثر من 910.000 مشاهدة على موقع اليوتيوب، وتعتبر السنغل الخامس في مسيرة ‘عمرو دياب المغرب’، وهو اللقب الذي يصف به الجمهور العربي النجم محمد عدلي نظرا لإحساسه الصادق والمرهف.

 

الفيديو كليب الذي تم تصويره بمدينة الدار البيضاء، والذي يختلف في إخراجه وأفكاره عن الأساليب المتداولة في إخراج الأغاني المصورة على طريقة الفيديو كليب، اختار عدلي والفريق العامل  معه من خلاله الابتعاد نهائيا عن الأفكار الرائجة التي يغلب عليها الطابع الاستعراضي، بل يحمل الفيديو كليب مجموعة من الرسائل التي سيكتشفها الجمهور بالتدريج.

 

يقول محمد عدلي: “الحب الحقيقي والمطلق كما تغنيت به، لا يزال موجودا ولكن في كثير من الأحيان، يكون مقيدا بتجربة ومحيط كل من الشريكين، ويخضع قانون هذا الحب لمؤثرات روحية وروحانية غامضة“.

 

يذكر أن الأغنية هي من كلمات وألحان الفنان محمد عدلي، توزيع رشيد محمد علي، ماستورينغ رازيق بالولايات المتحدة الأمريكية، وجاء العمل حسب النجم المغربي ”متفردا عن باقي الأغاني الأخرى ومختلفا عنها في تركيبته الموسيقية وكلماته ولحنه وهو ما جعله بعيدا عن باقي الأغاني التي خرجت للساحة في الفترة نفسها التي أصدرت فيها هذه الأغنية ”.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة