مراكش: قيادي في العدل والإحسان يتسبب في محاولة انتحار زوجته شنقا

تسبب أحد القياديين بجماعة العدل والإحسان في مدينة مراكش في محاولة انتحار زوجته شنقا. وكشف البحث المجرى من طرف الشرطة ان السيدة خديجة الذهبي أقدمت عشية الخميس 14 يناير...
8733800-13795084

تسبب أحد القياديين بجماعة العدل والإحسان في مدينة مراكش في محاولة انتحار زوجته شنقا. وكشف البحث المجرى من طرف الشرطة ان السيدة خديجة الذهبي أقدمت عشية الخميس 14 يناير الجاري، على شنق نفسها بمنزلها، وأن من ابنتها وبعض الجيران انقذوها من موت محقق وتم نقلها إلى المستعجلات.

وأضاف نفس المصدر أن الشرطة استمعت اليها بعد استرجاعها لانفاسها، حيث اخبرتهم انها تعاني من انهيار عصبي بسبب زوجها عبد الرحيم دعلوس، القيادي بالعدل والإحسان، الذي كان يعيش رفقة امرأة أخرى بقلعة السراغنة، في سياق علاقة غير شرعية.

يشار إلى أن المحكمة الابتدائية بمراكش كانت أصدرت يوم 15 دجنبر الماضي حكما يقضي بإدانة عبد الرحيم دعلوس شهرين حبسا موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 5000 درهم، وذلك بتهمة استصدار وثيقة إدارية ببيانات كاذبة. واتضح أن دعلوس كان تقدم إلى محكمة الأسرة طالبا تزويجه بسيدة تقيم بقلعة السراغنة، مدعيا أن زوجته خديجة الذهبي سلمت وثيقة الموافقة على زواجه بخليلته، وتأكد للمحكمة ان الوثائق التي أدلى بها السيد دعلوس كانت مزيفة.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة