عقوبة الفيفا ضد ريال مدريد مفبركة

  قالت صحيفة الموندو الاسبانية أن القضية ضد فريق ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم يكتفها بعض التساؤلات خصوصا وأن من بين 8 اسماء أدرجها الفيفا لتسبيب...
zidane

 

قالت صحيفة الموندو الاسبانية أن القضية ضد فريق ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم يكتفها بعض التساؤلات خصوصا وأن من بين 8 اسماء أدرجها الفيفا لتسبيب عقوبته ضد ريال مدريد نجلي المدرب الحالي للميرينغي الفرنسي زين الدين زيدان وشقيق اللاعب جاراي الذي ارتدى قميص الملكي قبل سنوات.

وقالت الصحيفة ان وجود هذه الاسماء في القائمة التي ساقها الفيفا لتبرير عقوبته ضد ريال مدريد هي بمثابة طوق نجاة للنادي الملكي، لأن إدارة الفريق ستجد المبررات لأعتبار العقوبة مفبركة.

 

ومن الغريب أن يكون ريال مدريد مخالفا مع لاعبين منهم أصلا من ولد وشاهدت عيناه ضوء النهار ووالده وشقيقه لاعبين في الفريق الملكي، علما بأن اثنين من ابناء زيدان ولدا بعد انتقال والدهم إلى العاصمة مدريد قادما من يوفنتوس، ويحملان الجنسية الاسبانية.

قواعد التعامل مع اللاعبين الصغار لا يمكن ان يكون قد تمت مخالفتها تحت انظار زين الدين زيدان الذي كان لاعبا مرموقا في الفريق ثم مديرا للفريق قبل أن يعين مساعدا للمدرب ثم مدربا لفريق ريال مدريد الثاني والآن مديرا فنيا للفريق الأول.

 

الفئات
الرياضة

ذات صلة