بعثة المنتخب المحلي إلى رواندا تفوق 40 فردا

ترأس فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، يوم أمس الاثنين حفل استقبال على شرف اللاعبين والطاقم التقني، من أجل تحفيزهم على بدل مجهود مضاعف. حيث تم الإفراج عن...
locaux_0
ترأس فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، يوم أمس الاثنين حفل استقبال على شرف اللاعبين والطاقم التقني، من أجل تحفيزهم على بدل مجهود مضاعف.

حيث تم الإفراج عن منح اللاعبين المالية الخاصة بالتأهل إلى “الشان” بلغت قيمتها 20 مليون سنتيما، مع إضافة مبلغ 40 ألف درهم لكل لاعب كان البوشحاتي قد وعدهم بها.

وسيشد المنتخب الوطني المحلي رحاله زوال يومه الثلاثاء من مطار المنارة بمراكش في اتجاه مطار كيغالي برواندا في رحلة جوية ستدوم تسع ساعات، وذلك استعدادا للمشاركة في النسخة الرابعة من نهائيات كأس إفريقيا للمحليين “الشان”، التي ستحتضنها رواندا انطلاقا من 13 من الشهر الجاري حتى السابع من الشهر المقبل.

وقد وضعت الجامعة الملكية لكرة القدم، رهن إشارة المحليين طائرة خاصة من أجل التنقل إلى رواندا بعيدا عن كل معاناة التنقل داخل القارة السمراء . وضمت بعثة المنتخب الوطني للمحليين التي ترأسها نور الدين البوشحاتي، بصفته رئيسا للجنة المنتخبات الوطنية كل من خليل الرويسي ممثل مديرية الحكام وفؤاد الورزازي عضو المكتب المديري للعصبة الوطنية الاحترافية.

فيما انتقل معاد حجي مدير المنتخبات إلى رواندا منذ يوم الجمعة الماضية للوقوف على كل الترتيبات الخاصة بإقامة المنتخب الوطني، كما تضمنت بعثة المحليين 25 لاعبا إضافة إلى بقية الوفد المغربي والذي جمع الأطقم التقنية والطبية فضلا عن الجانب الإداري بلغ عددهم 16 فردا.

الفئات
الرياضة