أولمبيك آسفي ينجو من كمين الماص وطنجة يستمر في الزحف نحو المقدمة

  حقق فريق أولمبيك آسفي تعادلا ثمينا في آخر ثواني المباراة التي جمعته اليوم والمغرب الفاسي، برسم الجولة 14 من الدوري المغربي، التي احتضنها الملعب البلدي ببرشيد.   وكان...

 

حقق فريق أولمبيك آسفي تعادلا ثمينا في آخر ثواني المباراة التي جمعته اليوم والمغرب الفاسي، برسم الجولة 14 من الدوري المغربي، التي احتضنها الملعب البلدي ببرشيد.

 

وكان القرش المسفيوي السباق للتهديف بواسطة اللاعب “عبد الله مادي” في الدقيقة 12 من اللقاء، قبل أن يعادل النتيجة “زكرياء الاسماعيلي العلوي” في الدقيقة 59، قبل أن يضيف زميله “عمر النمساوي” هدف التقدم للماص في الدقيقة 67، وفي الوقت الذي كان الماص يستعد للاحتفال بفوزه الثالث في الدوري، تمكنت عناصر الأولمبيك من اصطياد ركلة جزاء وقعها بنجاح “روبيرت لوسيانو” في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع.

وعقب هذه النتيجة ارتقى القرش المسفيوي إلى المركز التاسع (مؤقتا) برصيد 17 نقطة، في حين حافظ الماص على مركزه ما قبل الأخير برصيد 12 نقطة.

 

من جانبه، تمكن فريق اتحاد طنجة من تسجيل فوزه السابع هذا الموسم، عقب تفوقه على المولودية الوجدية بثلاثية نظيفة، ليحافظ على مركزه الثالث برصيد 25 نقطة، في حين تلقى الفريق الوجدي الهزيمة السادسة له خلال هذا الموسم.

الفئات
الرياضة