عامل مسجد يؤجر قسما منه للباحثين عن المتعة الحرام في غير أوقات الصلاة

قررت نيابة دمنهور بمحافظة البحيرة بمصر، حبس عامل مسجد كان يؤجر ملحقة مسجد “مصلى السيدات”، للأشخاص الراغبين في المتعة الحرام مقابل 50 جنيها مصريا. وقد تم ضبط العامل وكذلك...
mosque-damanhour_2015

قررت نيابة دمنهور بمحافظة البحيرة بمصر، حبس عامل مسجد كان يؤجر ملحقة مسجد “مصلى السيدات”، للأشخاص الراغبين في المتعة الحرام مقابل 50 جنيها مصريا.

وقد تم ضبط العامل وكذلك عامل آخر وربة منزل متلبسين بدون ملابس داخل المسجد وهم يمارسون الرذيلة وتمت إحالتهما على التحقيق.

وقال رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، إن الوزارة تبحث السبل القانونية تجاه عامل المسجد المتهم بتسهيل استخدام أحد ملحقات مسجد (مصلى السيدات) بالبحيرة من اجل ممارسة الرذيلة / الدعارة، وذلك بعد مخاطبة نيابة دمنهور والتأكد من صحة الواقعة وقرار النيابة بحبس العامل من عدمه.

وفي حال اثبات التهمة ستقوم وزارة الأوقاف بوقفه عن العمل فى هذه الحالة ومنعه من ممارسة عمله وإبعاده عن المسجد.

وقد انتشرت الأخبار عن قيام “صبري.م.ع”، الذي يبلغ 39 عاما، باستغلال مسجد في مدينة دمنهور، باستقطاب الساقطات والأشخاص الباحثين عن المتعة الحرام مقابل حصوله على عمولة قدرها 50 جنيها.

وعند مراقبته، من قبل عناصر مباحث الآداب بالبحيرة، تم ضبطه متلبسا.

كما تم ضبط سيدة تبلغ من العمر 46 عاما ربة منزل رفقة عامل بالمسجد يبلغ 40 عاما، متلبسين عراة يمارسون الرذيلة داخل حرم المسجد.

ولاقت الواقعة ردود فعل غاضبة من المواطنين بدمنهور، وطالبوا بتنفيذ حد الزنا على العامل والسيدة، محاولين الفتك بهما أثناء ضبطهما من قبل قوات الأمن.

 

الفئات
الدولي

ذات صلة