الرجاء توضح بخصوص قضية الكاروشي

على خليفة مشاركة اللاعب عادل الطاروشي في مباراة أولمبيك اسفي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، قرر فريق الرجاء توضيح مسالة إشراك اللاعب الكروشي بالرغم من التقرير الطبي للمنتخب...
news_1446720332

على خليفة مشاركة اللاعب عادل الطاروشي في مباراة أولمبيك اسفي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، قرر فريق الرجاء توضيح مسالة إشراك اللاعب الكروشي بالرغم من التقرير الطبي للمنتخب الوطني

وكان التقرير الطبي للمحليين، أفاد إلى ان اللاعب خلال مشاركته في معسكر المنتخب الوطني كان يعاني من آلام بسبب مباراة “الديربي 119″، مما استلزم خوضعه لفحص طبي من قبل الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، والذي بعث تقريرا يفيد بضرورة إراحة اللاعب لـ 21 يوما.

وأكد فريق الرجاء انه أخضع اللاعب كروشي لعلاج طبي مكثف داخل الفريق، وباستشارة الطاقمين الطبي والتقني، تقرر إشراك اللاعب في مباراة أسفي، وقبل نهاية المباراة بربع ساعة، شعر اللاعب ببعض الألام مما استوجب معه إدخال بديل له في المباراة حفاظا على سلامته يوضح الرجاء.

وأضاف بيان الخضر، انه تعزيزا لما سبق، توصل الفريق بتقرير من الدكتور عبد الرزاق هيفتي الذي اخضع الكاروشي لفحصوات دقيقة يوم امس الاحد، انه بات بحاجة إلى فترة راحة نسبية لن تتعدى العشرة أيام بدلا من 21 يوما، ما يؤكد مشاركته رفقة المنتخب الوطني في الاستحقاقات الإفريقية المقبلة.

 

الفئات
الرياضة