مغربي يلتحق بعمه القتيل بعدما انضما ل”داعش” قبل عامين

انضاف شاب مغربي، انضم مؤخرا لـ”داعش” إلى قتلى الحرب الدائرة في سوريا بين التنظيم المسلح والقوات النظامية الموالية لبشار الأسد. وعلمت “منارة” من مصادر موثوقة بوفاة الشاب الذي يتحدر...
0__18537141_403_00_0

انضاف شاب مغربي، انضم مؤخرا لـ”داعش” إلى قتلى الحرب الدائرة في سوريا بين التنظيم المسلح والقوات النظامية الموالية لبشار الأسد.

وعلمت “منارة” من مصادر موثوقة بوفاة الشاب الذي يتحدر من حي “طابولة” بمدينة تطوان، وهو الخبر الذي تلقته أسرته، أمس الأحد (27 دجنبر 2015)، وذلك بعد وفاته بعشرة أيام.

وتوفي الشاب التطواني يوم الخميس 17 دجنبر الجاري، وكان يجهل مصيره مؤخرا ، فيما أفادت مصادر “منارة” بأن زوجته هي من أبلغت أسرته أمس الأحد بوفاته دون تحديدها لمكان وفاته ولا من يقفون وراء ذلك.

ووفق مصادر “منارة” فإن الأمر يتعلق بـ”ب. سيف” وهو نجل رئيس منتدى عالمي يعنى بتنظيم محاضرات ومناظرات تتناول الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية، ويشار إليه بالبنان أنه محسوب على حزب “العدالة والتنمية”.

وكان القتيل قد التحق بـ”داعش” منذ سنتين رفقة عمه الذي قضى خلال إحدى المعارك في سوريا قبل نحو سنة، بعدما هاجرا من تطوان إلى الشام للالتحاق بما يعرف بـ”تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام”.

 

الفئات
الحوادث

ذات صلة