صديقة رونالدو الجديدة تعشق زيارة المغرب وتروج لقفطانه

  تتواجد حاليا، عارضة الأزياء البرتغالية ميلاني ماتينز، بالعاصمة الرباط، الشابة التي زعمت عدد من المجلات البرتغالية أنها السبب الحقيقي، الذي يدفع مهاجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو روناردو، إلى...
cr7

 

تتواجد حاليا، عارضة الأزياء البرتغالية ميلاني ماتينز، بالعاصمة الرباط، الشابة التي زعمت عدد من المجلات البرتغالية أنها السبب الحقيقي، الذي يدفع مهاجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو روناردو، إلى زيارة المغرب، حيث تحتفل بنهاية السنة.

ونشرت ميلاني، الحاملة للقلب ملكة جمال البرتغال عام 2011، وصاحبة مدونة سفر تكتب فيها عن رحلاتها في بقاع العالم، صباح اليوم الأحد، صورة ترتدي القفطان المغربي في اللون الأبيض الناصع، كما خضعت الشابة، التي لم يتأكد بعد خبر ارتباطها بكريستاينو، لجلسة تصوير بالقفطان المغربي داخل أحد الفنادق المصنفة في العاصمة الرباط.

وزعمت مجلة “نوفا خينتي” البرتغالية، في تقرير لها، أن النجم البرتغالي لا يذهب إلى المغرب من أجل زيارة صديقه المقرب بدر هاري، لاعب الكيك بوكسينغ الشهير، وإنما السبب الحقيقي وراء ذلك هو حرصه على أن يبقى قريبا من صديقته الجديدة.

وأشارت الشابة في مدونتها إلى ولعها بالسفر، وأن أول رحلة لها خارج أوربا كانت إلى المغرب، الذي قررت العودة إليه باستمرار. ووصفت رحلاتها بأنها “ولادة من جديد ومعرفة المجهول، والشعور بالحياة في كل مرة تلمس قدمها أرض بلد جديد.

الفئات
الباحةنون النسوة

ذات صلة