نجاة رجوي باكية: دعم ومحبة الناس خففت مرارة النتيجة

استقبلت الفنانة نجاة رجوي زوال أمس الثلاثاء استقبال الكبار  بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء،وبمتابعة إعلامية مهمة واكبت عودة ممثلة المغرب في برنامج “ذو فويس” التي انتهت مساء يومالسبت الماضي...
ggaa

استقبلت الفنانة نجاة رجوي زوال أمس الثلاثاء استقبال الكبار  بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء،وبمتابعة إعلامية مهمة واكبت عودة ممثلة المغرب في برنامجذو فويسالتي انتهت مساء يومالسبت الماضي بخروجها من دائرة التنافس في نصف النهائية.

استقبلت الفنانة نجاة رجوي زوال أمس الثلاثاء استقبال الكبار  بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء،وبمتابعة إعلامية مهمة واكبت عودة ممثلة المغرب في برنامج “ذو فويس” التي انتهت مساء يومالسبت الماضي بخروجها من دائرة التنافس في نصف النهائية.

نجاة رجوي لم تتمالك دموعها في التعبير عن امتنانها وسعادتها العارمة بالمحبة الكبيرة والدعمالجماهيري الذي لقيته من معجبيها ومحبيها وجمهورها المغربي خصوصا، والمساندة التي وجدتها منقبل عشاق الفنان العراقي كاظم الساهر في مختلف مراحل البرنامج.  كما لم تخفي شعورها بخيبة أمللحظة الإعلان عن إقصائها في نصف نهاية البرنامج، موضحة “أن الأمر حتما كان سيختلف لو عادلها اللقب، لكن، تقول نجاة رجوي، “مع ذلك سعدت بالنتيجة التي حققتها في “ذو فويس” وسعدت كثيرابمحبة الناس ودعمهم لي عقب الإعلان عن عدم مروري للدور النهائي من المنافسات”

وعن علاقتها بمؤطرها الفنان العراقي كاظم الساهر، أوضحت نجاة رجوي أن إعجابها به ازداد لأنهااكتشفت فيه إلى جانب كونه فنانا متميزا إنسانا راقيا وبسيطا وأستاذا كبيرا في عالم الفن، قائلة “تعلمتمن كاظم أمورا كثيرة، لا ترتبط فقط بالمجال الفني ولكنها مرتبطة أيضا بالحياة.. إنه أستاذ كبيروإنسان راقي جدا، وهناك تحضير لمفاجأة فنية، ستكشفها في الأيام القليلة المقبلة”..

الفئات
نون النسوة

ذات صلة